أخبار الفن

مواعيد مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان 2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان

سيبدأ عرض مسلسلات الـ15 حلقة في المنافسة الرمضانية لعام 2023، اعتبارًا من يوم غد الجمعة 16 رمضان 1444. ويشمل هذه المسلسلات أعمالًا بارزة مثل: تحت الوصاية، جت سليمة، كشف مستعجل، وحرب، جميع هذه البرامج لديها 15 حلقة، باستثناء مسلسل “حرب” بطولة الفنان أحمد السقا والفنان محمد فراج بـ10 حلقات فقط، وسوف يعرض في 21 رمضان الموافق 1444.، نقدم لكم مواعيد مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان 2023 والقنوات الناقلة، وكافة التفصيل، تابعونا.

مواعيد مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان 2023 والقنوات الناقلة

مسلسل تحت الوصاية

سيتم عرض مسلسل “تحت الوصاية” اعتبارًا من يوم الخميس المقبل، الموافق 7 أبريل 2023 والموافق لليوم الثاني عشر من شهر رمضان لعام 1444، وستكون العرض على قناة DMC الفضائية وأيضًا على منصة Watch it الإلكترونية.

ستتولى الفنانة “منى زكي” دور البطولة في هذه الدراما، وشغَّل منصب المخرج “محمد شاكر”، كما تشارك معه مجموعة من الممثلين المشهورين والأبرز هم: (دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، مها نصار وخالد كمال).

مسلسل جت سليمة

تشارك النجمة المحبوبة دنيا سمير غانم في منافسات الدراما الرمضانية لعام 2023 بعد فترة غياب طويلة، حيث تقوم بتقديم مسلسل جديد في منتصف شهر رمضان المبارك يحمل عنوان “جت سليمة” وهو بطولتها إلى جانب محمد سلام.

سيتم عرض المسلسل على شاشة CBC الفضائية ومنصة Watch it الإلكترونية كذلك، بدءًا من يوم غد الخميس، وهو من إخراج الممثل الشهير “إسلام خيري” ويضم 15 حلقة.

مسلسل كشف مستعجل

ستقوم قناة dmc الفضائية بعرض مسلسل كوميدي غدًا، وهو يتميز ببطولة ثنائي مشهور، وهما محمد عبد الرحمن ومصطفى خاطر. كذلك، ستقوم قناة “الحياة” بعرض المسلسل أيضًا.

في هذا المسلسل الذي يبلغ عدد حلقاته 15 حلقة والذي تولى إخراجه المخرج ذو الخبرة “شادي الرملي”، يشارك عدد من نجوم المصريين المميزين في فن الكوميديا، مثل هنادي مهنا وإلهام وجدي.

مسلسل حرب

عندما ظهر الفنان الكبير أحمد السقا خلال شهر رمضان ولم يغب كما كان متداولًا، أعلن عن مشاركته في مسلسل جديد مع “محمد فراج”، حيث سيتم عرضه في آخر 10 أيام من شهر رمضان المبارك.

سيعرض المسلسل على قناة الفضائية on، وتتكون من 10 حلقات فقط، وستبث لأول مرة في الأيام العشر الأخيرة من شهر رمضان المبارك والتي يحددها تاريخ يوم 21 من شهر رمضان لعام 1444.

زر الذهاب إلى الأعلى