أخبار التعليم

استعلم الان : رابط epedu.gov.iq نتيجة السادس الابتدائي عموم المحافظات 2023 الدور الاول التمهيدي pdf Drive

results.mlazemna.com

رابط epedu.gov.iq نتيجة السادس الابتدائي التمهيدي العراق 2023 الدور الاول محافظة بغداد يتم الانتهاء من امتحانات الدور الاول للطلاب الصف السادس الابتدائي في كافة المحافظات العراقية ويبدء البحث في محافظة القادسية. صلاح الدين، السليمانية، واسط، النجف، بغداد، كركوك، الأنبار، وبابل، بغداد، البصرة، ذي قار، ديالى. محافظة دهوك، أربيل، محافظة كربلاء، وكركوك والمثنى وغيرها عن استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي  ومن خلال مقالنا سنتعرف على رابط epedu.gov.iq نتيجة السادس الابتدائي التمهيدي العراق 2023 الدور الاول محافظة بغداد.

نتيجة السادس الابتدائي التمهيدي العراق 2023 الدور الاول

  • يبحث الكثير من طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائي في العراق بعد الانتهاء من امتحانات الدور الاول من العام الدراسي الجديد 2023-1444.
  • بدات الامتحانات يوم الأحد الماضي وتم اتمام الاختبارات والبدا في عملية تصحيح الاوراق قبل التدقيق فيها جيد ورفعها بشكل الكتروني.

الاستعلام عن نتيجة السادس الابتدائي التمهيدي العراق 2023

يمكننا الاستعلام عن النتيجة من خلال القيام بالاتي.

  • يتم الدخول على موقع نتائجنا.
  • ثم بعد ذلك سيجد أسامي كل المحافظات التي أعلنت عن النتائج.
  • النقر على عبارة تنزيل سوف تجدها مقابلة للمحافظتك
  • الاطلاع على القوائم الاسمية للناجحين والتي سيتم نشرها بصيغة pdf.

علي الجميع اتباع الخطوات التالية للحصول علي النتيجة بدون اي مشاكل واعلنت الوزارة ان النتيجة جاري رفعها علي مواقع الوزارة بالايام القادمة .

✅ الرصافة الاولى
رابط النتائج :
✅ الكرخ الاولى
رابط النتائج :
✅ الكرخ الثالثة
رابط النتائج :

وزارة التربية العراقية

  • لم تعلن وزارة التربية والتعليم العراقية عن الموعد الرسمي لنشر نتائج الدور الاول  لطلاب وطالبات.
  • حيث انه لم يتم الاعلان عن موعد صدور النتيجة وانه لا اساس له من الصحة لما تم نشره على بعض من المواقع.
  • وصلت نسبة عملية تصحيح الاوراق إلى 60 في المئة ولم يتبقى الكثير من الوقت وتعلن وزارة التربية العراقية في جميع المحافظات عن النتائج بشكل رسمي.
  • نؤكد لكافة الطلاب والطالبات انه بامكانهم طرح أي استفسار وانه سيتم الرد عليهم.

واعلنت وزارة التربية والتعليم بالساعات الماضية انها تعمل علي رفع النتيجة في جميع المحافظات بالوقت الحالي علي مواقع الوزارة ولكن متبقي 20% من عملية التصحيح ومراجعة الاوراق الخاصة بطلاب للعملية الامتحانية ونتابع مع حضراتكم كافة التفاصيل .

وتجري حالياً عملية التصحيح النهائية في امتحانات طلاب وطالبات السادس التمهيدي بالعراق وستكون متاحة علي مواقع الوزارة بالساعات القادمة وحالة من الترقب الشديد من قبل طلاب تلك المرحلة من أجل الحصول علي النتيجة بالساعات القادمة وسوف نسعي لنوفرها لحضراتكم فور اعتماد النتيجة .

بعد ساعات قليلة يتم الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد درجات الطلاب من الصف السادس العراف بجميع المحافظات ويتم اعتمادها فور الانتهاء مباشرةً.

الطلاب تترقب الآن ظهور نتيجة الابتدائي ونؤكد لكم أن الوقت المتبقي على ظهور النتيجة مجرد ساعات قليلة.

وتجري حاليا عمليات البحث من قبل الطلاب من اجل الحصول علي النتيجة بالعراق ولكن حتي الان لم تتوفر علي المواقع التعليمة بالوقت الحالي ونسعي لتوفير النتيجة عقب اعتمادها في عموم المحافظات بالعراق .

وترقب كبير من قبل الطلاب بالوقت الحالي من اجل الحصول علي النتيجة في كافة انحاء العراق وتعمل الوزارة علي توفير النتيجة بالعراق .

زر الذهاب إلى الأعلى