أخبار التعليم

شوكت : رابط epedu.gov.iq تنزيل نتيجة السادس الابتدائي التمهيدي العراق 2023 الدور الاول جموع المحافظات pdf ملفات

results.mlazemna.com

رابط epedu.gov.iq نتيجة السادس الابتدائي التمهيدي العراق 2023 الدور الاول جميع المحافظات يرغب البعض التعرف على نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 حيث ينتظرون بفارغ الصبر نتائج الصف السادس التمهيدي وتم ذلك بعد ان تم الانتهاء من امتحانات الدور الأول في جميع محافظات العراق للعام الدراسي 2022/2023 وقد تم بداية الامتحانات يوم 21 مايو 2023، وانتهوا منها يوم السبت الماضي، وينتظر الجميع الآن الإعلان عن النتائج بعموم العراق وسوف نتابع مع حضراتكم كافة التفاصيل لتوفير النتيجة.

نتائج السادس ابتدائي 2023

يبحث جميع الطلاب وأولياء الأمور عن النتائج باستخدام الاسم ورقم الجلوس عبر الموقع، وقد انتهى جميع الطلاب والطالبات في المحافظات والمدن العراقية من الاختبارات بسهولة ولم يتم مواجهة مشاكل.

استمرت الاختبارات لمدة 5 أيام بما في ذلك اختبار مادة الدراسات الاجتماعية في اليوم الأخير يرجى الانتظار حتى يتم الإعلان عن موعد ظهور النتائج.

الاستعلام عن النتائج عبر موقع نتائجنا

حيث انه يمكننا الاستعلام عن النتائج بالاسم ورقم الجلوس فور ظهورها على الموقع الإلكتروني نتائجنا، وانها من ضمن الوسائل السهلة التي تسهل الحصول على النتائج بدون صعوبات أو تعقيدات.

نتمنى للجميع التوفيق والنجاح في نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 ويمكن لطلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي التمهيدي 2023 في العراق، الاستعلام عن النتيجة.

الاستعلام عن نتيجة السادس الابتدائي التمهيدي العراق 2023 الدور الاول

يمكننا الاستعلام عن النتائج من خلال الاتي.

  • توجه إلى موقع https://results.mlazemna.com/rr23p/.
  • الذهاب الى موقع وزارة التربية العراقية أو 6 ابتدائي دور اول.
  • ثم اختيار نتائج السادس الابتدائي التمهيدي ٢٠٢٣ العراق.
  • قم بتحديد المحافظة القاطن بها.
  • ملئ كافة البيانات اللازمة للحصول على النتيجة بطريقة صحيحة.
  • ثم الضغط على تحميل كشوف النتائج PDF.
  • ومنها يمكنك البحث عن اسمك ومعرفة درجاتك ومجموعك.

كما انه تم التصريح عن اعتماد نتائج السادس التمهيدي 2023 في كل من محافظات بغداد/ الرصافة/ الكرخ/ البصرة/ ذي قار/ ديالي/ كربلاء/ كركوك/ ميسان/ المثني/ النجف/ نينوي/ القادسية/ الأنبار/ بابل/ محافظة صلاح الدين/ الكرخ الأولى/ الكرخ الثانية/ الكرخ الثالثة  وباقي المحافظات بالعراق.

ويمكن للجميع الان الحصول علي النتيجة من خلال الرابط الذي ستجدونة متوفرة علي موقعنا البديل وسوف نوفر لحضراتكم كافة التفاصيل الخاصة برابط الحصول علي النتيجة الخاصة بالصف السادس الإبتدائي التمهيدي .

والجميع علي احر من الجمر بالوقت الحالي من اجل الحصول علي نتائج السادس التمهيدي عقب اعتماد النتيجة كما اعلنت الكثير من المصادر بالعراق تابعة لوزارة التربية والتعليم ان النتيجة سوف تكون متاحة خلال الساعات القادمة علي مواقع وزارة التربية والتعليم .

واعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية بالساعات الماضية ان النتيجة ستكون متاحة علي المواقع التعليمة وكشفت ان عملية التصحيح تستغرق وقت كبير للغاية ونعمل علي ذلك .

زر الذهاب إلى الأعلى