أخبار التعليم

نتائجنا Results كشف نتائج السادس الابتدائي الدور الاول العراق 2023 عموم المحافظات results.mlazemna.com

الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي الدور الاول العراق 2023 يتم من خلال موقع نتائجنا ووزارة التربية العراقية حيث أن جميع الطلاب يبحثون الآن عن الرابط الرسمي الذي يمكنهم من استخراج النتائج بشكل الكتروني بعد التوجه لأداء هذه الامتحانات والانتهاء منها في الفترة الماضية في كل المحافظات العراقية، حيث أن عدد كبير من الطلاب قد قام بأداء هذه الامتحانات ويترقبون الآن ظهور النتائج والحصول عليها والتعرف على موقفهم من اجتياز هذه المرحلة بنجاح.

رابط نتائج السادس الابتدائي الدور الاول العراق 2023

احصل على نتائج السادس الابتدائي الدور الاول العراق 2023 بالرقم الامتحاني عن طريق موقع الوزارة الرسمي، حيث أن الانتهاء من أداء هذه الاختبارات قد تم في خلال الأيام الماضية وتقوم الوزارة الآن بجميع أعمال التصحيح التي يليها الحصول على النتائج بشكل فوري عندما ينتهي رصد الدرجات ثم المراجعة والتدقيق جيدا في أوراق الامتحانات، حيث أن النتائج تظهر في كل المحافظات بعد ذلك بشكل تدريجي..

  • لمحافظات بغداد والرصافة والكرخ، البصرة
  • وذي قار، ديالى، كربلاء، كركوك
  • الأنبار، بابل، صلاح الدين الكرخ الاولى
  • وميسان والمثنى والنجف ونينوى والقادسية
  • الرصافة الثانية الرصافة الثالثة، السليمانية
  • الكرخ الثانية الكرخ الثالثة الرصافة الاولى
  • واسط اربيل، دهوك.

طريقة الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي العراق الدور الاول 2023

استعلم عن نتائج السادس الابتدائي التمهيدي في العراق عن طريق اتباع هذه الخطوات..

  1. توجه إلى موقع وزارة التربية العراقية أو موقع نتائج 6 ابتدائي العراق أو https://results.mlazemna.com/rr23p/
  2. اكتب الآن رقم الامتحاني الخاص بالطالب.
  3. الضغط على زر الاستعلام.
  4. في حالة التوجه إلى موقع نتائجنا يجب اختيار المحافظة التابع لها الطالب ثم تحميل ملف النتائج الخاص بها.
  5. وبعد ذلك البحث بالرقم الامتحاني للطالب في الملف الذي سوف يتم تحميله.

موقع نتائجنا استخراج نتائج السادس الابتدائي العراق

احصل عزيزي الطالب على بيان الدرجات الخاص بك في كل المواد عن طريق موقع نتائجنا الذي ينشر نتائج جميع المحافظات في ملف بي دي اف به كل النتائج في كل محافظة، حيث يتم الاستخراج عن طريق كتابة الرقم الامتحاني بدون أي صعوبات.

الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي العراق

يمكنك الاستعلام عن الدرجات في جميع المواد عن طريق الرابط الرسمي الذي يمكنك من استخراج النتائج بكل سهولة عن طريق هذا الموقع الخاص بوزارة التربية العراقية حيث أن بيان النتائج يتم الحصول عليه بشكل فوري من خلال موقع ناجح أو نتائجنا أو موقع النجاح.

موقع نتائج الامتحانات في العراق

يجب عليك التوجه إلى موقع وزارة التربية من أجل القيام باستخراج النتائج بشكل الكتروني عن طريق هذا الموقع الرسمي حيث أنه ينشر نتائج الطلاب في كافة المراحل التعليمية الابتدائية والإعدادية والمتوسطة، وذلك بالرقم الامتحاني للطالب.

لينك نتائج السادس الابتدائي بالرقم الامتحاني

يحصل الطلاب في جميع محافظات العراق على النتائج الخاصة بهم بشكل الكتروني عبر الموقع الرسمي للوزارة حيث أنها تقوم بنشر النتائج في أقرب وقت عبر تلك الروابط الخاصة بظهور الدرجات في ملف بي دي اف يحتوي على كل النتائج.

موقع وزارة التربية العراقية نتائج الامتحانات

إن عملية الاستعلام عن النتائج تتم من خلال الموقع الرسمي للنتائج الموجود على شبكة الإنترنت حيث أن موقع الوزارة يتيح الحصول على هذه النتائج من خلال المنزل وذلك بعد كتابة كل البيانات المطلوبة حيث أن الرقم الامتحاني هو أهم هذه البيانات.

موقع ناجح نتائج السادس الابتدائي

احصل على درجات الصف السادس الابتدائي في كل المواد حيث أن النتائج قد بدأ نشرها اليوم بمحافظة الكرخ الاولى وذلك بعد أن تم تصحيح كل أوراق الطلاب بشكل رسمي وظهور بيان النتائج الذي يمكن أن يتم تحميله لكي تتم عملية الاستعلام عن النتائج.

زر الذهاب إلى الأعلى