أخبار التعليم

ظهرت epedu.gov.iq خطوات استعلام نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 العراق بالرقم الامتحاني كل المحافظات

استعلام عن نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 العراق يتم في خلال الأيام الحالية من قبل وزارة التربية العراقية التي تحرص على تسهيل الأمر على المواطن في جميع المحافظات، حيث أن العديد من الطلبة والطالبات يبحثون الآن عن الرابط الرسمي الذي يمكنهم من استخراج نتائج الخارجي عبر موقع نتائجنا أو من خلال موقع ناجح، لذلك يتابع العديد من الطلاب البحث عن النتائج والتي يتم الحصول عليها بالرقم الامتحاني للطالب أو تحميل ملف النتائج من خلال اختيار المحافظة.

استعلام عن نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 العراق

استعلم عن نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 العراق الدور الاول حيث تظهر هذه النتيجة عبر موقع نتائجنا أو يمكن الحصول عليها عبر موقع ناجح أو النجاح، حيث يقوم الطلاب باستخراج هذه النتائج من أجل الاطمئنان أنهم قد اجتازوا هذه المرحلة الدراسية بنجاح، حيث أنهم يشعرون الآن بالقلق ويرغبون في الحصول عليها في أقرب وقت وذلك في عموم المحافظات..

  • ديالى، كربلاء، كركوك وميسان والمثنى.
  • بغداد والرصافة والكرخ، البصرة وذي قار
  • والنجف ونينوى والقادسية، الأنبار.
  • الرصافة الاولى الرصافة الثانية الرصافة الثالثة.
  • بابل، صلاح الدين الكرخ الاولى الكرخ الثانية الكرخ الثالثة.
  • السليمانية، واسط اربيل، دهوك،

كيفية استخراج نتائج السادس الابتدائي الدور الاول العراق 2023

احصل على نتائج السادس الابتدائي العراق الدور الاول عبر اتباع تلك الخطوات..

  1. عليك الذهاب إلى موقع وزارة التربية العراقية.
  2. أو التوجه إلى موقع نتائجنا https://results.mlazemna.com/rr23p/
  3. أو زيارة موقع استخراج نتائج السادس الابتدائي.
  4. قم بكتابة كل البيانات المطلوبة من الرقم الامتحاني وغيره.
  5. اضغط على زر استعلام أو تحميل النتائج في محافظة بعينها.
  6. يمكنك الآن البحث عنها في حالة تحميل ملف بي دي اف خاص بالمحافظة التابع لها.
  7. يظهر أمامك بيان بالدرجات مع اسمك الرباعي.

الكشف عن نتيجة السادس الابتدائي الدور الاول

يمكنك عزيزي الطالب التعرف على النتائج بشكل الكتروني عن طريق موقع الوزارة الرسمي حيث أن الدرجات يتم نشرها عبر الكثير من المواقع التي تتخصص في نشر النتائج سنوات النقل والشهادة حيث يتعرف كل طالب على نتائج الدور الأول عبر هذه المواقع.

الحصول على نتيجة السادس الابتدائي التمهيدي كل المحافظات

إن عملية الاستعلام عن نتائج الطلاب تتم من خلال المواقع المعروفة في العراق مثل موقع نتائجنا وكذلك وزارة التربية هذا إلى جانب موقع نتيجة نت الذي ينشر النتائج في العديد من الدول العربية مثل سوريا واليمن والعراق ومصر وذلك عن طريق كتابة البيانات المطلوبة.

نتائج السادس الابتدائي بالرقم الامتحاني

يمكنك كتابة الرقم الامتحاني في الخانة المخصصة من أجل الحصول بشكل فوري على النتائج الخاصة بك حيث قد امتحن عدد كبير من الطلاب في الفترة الماضية ويترقبون الآن ظهور النتائج وتفعيل رابط الاستعلام عنها بشكل الكتروني بعد كتابة البيانات المطلوبة.

الاستعلام عن نتائج التمهيدي السادس الابتدائي

احصل على نتائج الامتحانات التمهيدية من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية التي تحرص على التسهيل على الطلاب في جميع أنحاء الجمهورية والحصول على النتائج عبر هذا الموقع بالرقم الامتحاني الذي يجب أن يتم كتابته في المكان المخصص له.

موقع ناجح الحصول على نتائج السادس الابتدائي

إن موقع نتائج الصف السادس الابتدائي يتم الحصول من خلاله على الدرجات الخاصة بالطالب بعد كتابة الرقم الامتحاني في المكان الصحيح، حيث أن موقع ناجح أو النجاح يعد من ضمن المواقع التي تقوم برفع نتائج الشهادة الابتدائية في الموعد المحدد لها.

ظهور نتائج السادس الابتدائي محافظة الكرخ الاولى

أعلنت وزارة التربية العراقية عن ظهور نتائج السادس الابتدائي في بعض المحافظات ومن ضمنها محافظة الكرخ الاولى التي أن تصحيح كل أوراق الامتحانات بها في الفترة الماضية ونشر الدرجات في بيان يحتوي على كل النتائج في جميع أنحاء المحافظة.

نتائج السادس الابتدائي الدور الاول

يمكنك الاستعلام عزيزي الطالب عن النتائج الخاصة بالدور الاول التي بدأت في الظهور رسميا عبر المواقع الرسمية التي أشارت إليها الوزارة في الوقت السابق حيث أن كل من موقع ناجح والنجاح ونتائجنا يساعد في الحصول على هذه النتائج بشكل الكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى