أخبار التعليم

لينك مفعل: تنزيل نتيجة السادس التمهيدي 2023 العراق https://results.mlazemna

https://results.mlazemna

نتيجة السادس التمهيدي 2023 العراق https://results.mlazemna يرغب كل من طلاب وطالبات محافظة بغداد العراق الاستعلام عن نتائج السادس ابتدائي الدور الأول 2023 حيث صرحت الوزارة من خلال موقع التواصل الاجتماعي، بأن النتيجة الخاصة بطلاب بالعراق التمهيدي الدور الأول ستكون متاحة هذا الأسبوع لكافة المحافظات العراقية ومن خلال مقالنا سنتعرف على نتيجة السادس التمهيدي ونوفر لحضراتكم رابط تحميل النتيجة .

نتيجة سادس ابتدائي 2023 الدور الاول

لم يتم الاعلان عن روابط رسمية تخص نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الأول محافظة بغداد، سيتم اعلان النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية كما انه يتم توفير روابط مباشر لتحميل ملفات pdf النتائج لكل محافظة بشكل دوري ولكن الوزارة تقوم حاليا بمرحلة تصحيح الأوراق، ولم تظهر نتيجة أي محافظة بعد.

✅ الرصافة الاولى
رابط النتائج :
✅ الكرخ الاولى
رابط النتائج :
✅ الكرخ الثالثة
رابط النتائج :

نتائج الصف السادس الابتدائي

لكي يتم الحصول على النتائج لابد من القيام بمجموعة من المراحل بعد اجراء الامتحانات، ومنها القيام  بعملية تصحيح الأوراق والدقيق حيث يتطلب جهدًا كبيرًا من الأساتذة، الذين يضعون كل طاقتهم لضمان دقة النتائج و قد يغير مجرى حياة الطالب، لذلك فإن التصحيح يتم بعناية فائقة.

كما انه وقت الإعلان عن النتائج. يجتمع الطلاب وأولياء الأمور مع بعضهم في حالة من القلق لكي يتم تراقب الإعلان النتائج من وزارة التربية والتعليم العراقية، في انتظار اللحظة التي ستحدد مصيرهم الأكاديمي حيث انه بعد النجاج في مرحلة السادس الابتدائي يتم الانتقال إلى الإعدادية وبداية مرحلة جديدة من التعليم.

عند الإعلان عن النتائج، تسود حالة من الفرحة لجميع الطلاب ويحتفلون بنجاحهم، والبعض الآخر يعدون أنفسهم للفرصة القادمة ويبقى السادس الابتدائي حدثًا هامًا في حياة كل طالب وطالبة عراقية كما ان النتيجة ليست نهاية الطريق النجاح في السادس الابتدائي ليس ضمانًا لنجاح الحياة، والفشل ليس نهاية العالم.

العد التنازلي على إعلان نتائج السادس الابتدائي في العراق قد بدأ وفي غضون ساعات قليلة يتم رفع النتائج عبر موقع الوزارة لكي يتعرف عليها الطلاب جميعاً.

نتائج التمهيدي الإبتدائي results.mlazemna

تتداول الكثير الصفحات العراقيه بالساعات الماضية اخبار حول اعتماد النتيجة بالغراق لصف السادس التمهيدي ولكن حتي الان اعلنت الوزارة انها لم تنتهي من عملية التصحيح وجاري حاليا الانتهاء وستكون متوفره الاسبوع الجاري .

ترقب شديد من أجل الحصول علي نتائج السادس التمهيدي بالعراق بالوقت الحالي عقب اعتماد الكثير من المحافظات وحتي الان لم تقوم الوزارة بإعتماد باقي المحافظات  وتجري حالياً اعتماد العديد من المحافظات بالعراق للطلاب نتائج السادس التمهيدي وتعمل الوازرة علي اعتماد عدة محافظات خلال كل يوم بالاسبوع وتعمل حالياً علي رفع باقي المحافظات بالعراق.

واعلنت الوزارة بالساعات الماضية الكثير من المحافظات نتائج السادس التمهيد وجاري اعتماد باقي المحافظات بالساعات القادمة وحالة من الترقب الشديد من اجل الحصول علي النتيجة ونتابع معكم كافة التفاصيل .

زر الذهاب إلى الأعلى