أخبار التعليم

مبروك للناجحين.. استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 من موقع نتائجنا|| تحميل نتائج السادس الابتدائي pdf في عموم محافظات العراق

استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023

يعد البحث عن استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 من أهم ما يشغل الطلاب وذاويهم في مختلف المحافظات العراقية، بعدما انهى الطلاب امتحاناتهم قبل أيام من الآن دون أن تتلقى الوزارة أي شكوى تذكر من صعوبة الأسئلة الموضوعة مما يعني أنها قد وردت في كافة المواد، واليكم رابط الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 العراق بالاسم والرقم الامتحاني.

استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023

وبسهولة خلال الأيام القادمة يمكنك استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 عبر موقع نتائجنا أو ملازمنا الرسمي، والذي يمكنك من تحميل كشوف نتائج السادس الابتدائي التمهيدي pdf على جهازك في أقل من دقيقة، وبالتالي يمكنك البحث عن النتيجة باسمك بسهولة لتظهر لك النتيجة بالدرجات في كل المواد، واليكم خطوات الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي التمهيدي العراق 2023 فقط اتبع ما يلي:

  • اختر نتائج السادس التمهيدي العراق.
  • اختر المحافظة التابع لها الطالب ثم اضغط على تنزيل.
  • يمكنك الآن البحث عن اسمك
  • من خلال كتابة بيانات الطالب (الرقم الامتحاني أو رقم الجلوس).
  • الضغط على بحث.
  • ستظهر لك درجاتك فورا.

رابط نتائج السادس الابتدائي التمهيدي بالاسم 2023

وفي أقل من ثانية يمكنك الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 بالرقم الامتحاني والاسم عبر موقع نتائجنا أو موقع وزارة التربية العراقية، علما بأن النتائج ستظهر في كافة المحافظات ولكن بشكل تدريجي على عدة دفعات، وسط توقعات بأن تكون نسبة النجاح في نتيجة السادس الابتدائي العراق 2023 دور اول مرتفعة إلى حدا كبير، ويمكنك ترك اسمك ومحافظتك القاطن بها وكذلك رقمك الامتحاني بالتعليقات أسفل الموضوع لتقوم أسرة “البديل” بجلب النتيجة لك فورا، حيث سيقوم السيد المحافظ باعتمادها قريبا.

قريبا سيمكنكك استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 في عموم المحافظات العراقية عبر زيارة موقع نتائجنا، أو من خلال ترك بياناتك في التعليقات.

ستعلن نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 بالاسم خلال الاسبوع القادم كحد اقصى بعدما يتم الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات.

ظهرت نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 في عدد من محافظات العراق، حيث تم اعتماد النتيجة في محافظتي الكرخ 1 والكرخ 3 في صباح اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى