أخبار مصرمنوعات

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023 | طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023 بأمان وسهولة

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023

من المقرر أن يتم توفير سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو في يوم 15 يوليو الجاري، وسيتم إصدار الفاتورة وتوفيرها للاستعلام عبر الموقع الإلكتروني وفقًا للنظام القديم. ستقوم المصرية للاتصالات بتحويل العملاء الذين لم يقوموا بسداد الفاتورة إلى نظام الاستقبال فقط اعتبارًا من 15 أغسطس 2023، كما ستمنع شركة وي العملاء الذين لم يسددوا فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو من الاستقبال أيضًا في 15 سبتمبر 2023.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2023

هناك 4 خطوات أساسية للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023، يجب على العميل أولاً زيارة موقع الشركة ومن ثم إدخال رقم التليفون الخاص به واتباع الخطوات المتاحة للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، يتطلب الأمر أيضًا إدخال كود المحافظة لاستعلام الفاتورة والضغط على زر “استعلام” للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.

يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023 عن طريق الاتصال بخدمة العملاء في شركة وي على الرقم 19777.

يمكن سداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال عدة طرق، بما في ذلك سنترالات الشركة المصرية للاتصالات وخدمة فودافون كاش ومكاتب البريد المصري وماكينات ATM التابعة لبنكي الأهلي المصري وبنك CIB، وأيضًا خدمات سداد عبر الإنترنت مثل خدماتي وأمان وممكن وBee.

رابط الاستعلام عن فاتورة شهر يوليو للتليفون الأرضي

يمكن للمواطنين استعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023 من خلال زيارة موقع الشركة المصرية للاتصالات واستخدام رابط الاستعلام المتاح على الموقع، وذلك من خلال زيارة موقع وي، ويمكن معرفة فاتورة التليفون الأرضي من هنا ،بالإضافة إلى ذلك يمكن للمواطنين الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي فور صدورها عن طريق الاتصال برقم التليفون الأرضي 19777 لمعرفة قيمة الفاتورة.

نظام الدفع المسبق

قامت الشركة المصرية للاتصالات بتحويل بعض عملاء التليفون الأرضي إلى نظام الدفع المسبق، وهو نظام يتيح للعملاء شحن الرصيد مقدمًا ومتابعة استهلاكهم، وأيضًا الاستعلام عن الرصيد المتبقي وغيرها من الخدمات المتاحة.

يوجد ثلاث باقات للتليفون الأرضي مسبق الدفع، حيث تتضمن الباقات العديد من الدقائق المجانية وخدمات إظهار رقم المتصل وتحويل المكالمات، وتختلف الباقة وفقًا للأسعار والمزايا المقدمة.

أرقام أعطال تقديم الشكاوي للتليفون الأرضي من المصرية للاتصالات

يمكن الإبلاغ عن أعطال التليفون الأرضي أو تقديم الشكاوى عن طريق الاتصال بأرقام الأعطال المتاحة، مثل 111 أو 01555000111 أو 19777، كما يمكن التواصل عبر صفحة الشركة على تويتر أو عن طريق البريد الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى