أخبار التعليم

ظهرت PDF.. رابط نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 عبر موقع نتائجنا بالاسم|| نتائج 6 ابتدائي العراق results.mlazemna.com

رابط نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023

مازال جموع الطلاب في كافة المحافظات العراقية يبحثون عن رابط نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 عبر موقع نتائجنا والذي من خلاله يمكنهم استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 بالاسم والرقم الامتحاني بسهولة، وذلك من خلال تحميل كشوف النتيجة PDF على جهازك في أقل من دقيقة، واليكم خطوات الحصول على نتائج السادس الابتدائي التمهيدي العراق 2023 دور اول.

رابط نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023

وقد تم تفعيل رابط نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 صباح اليوم، وذلك بعدما قامت وزارة التربية العراقية بإعلان تلك النتائج في محافظتي الكرخ 1 والكرخ 3، علما بأن نتيجة السادس الابتدائي العراق سوف تظهر بشكل تدريجي في كل المحافظات بعد أن يتم الكشف عن نسبة النجاح واعداد الراسبين والناجحين، واليكم موقع نتائج 6 ابتدائي التمهيدي بالخطوات:

  • قم بزيارة موقع نتائجنا.
  • اختر استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023.
  • اضغط على اسم المحافظة التابع لها الطالب “نينوي، الكرخ، صلاح الدين،….”.
  • اضغط على كلمة تنزيل.
  • انتظر ليتم تحميل كشوف النتيجة PDF على جهازك.
  • قم بفتح الملف وابحث عن اسمك لتعرف مجموعك بالدرجات التفصيلية في كل المواد.

نتائج السادس الابتدائي التمهيدي بالاسم 2023

والآن يمكنك ايضا الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي التمهيدي بالاسم 2023 من خلال التوجه إلى المدرسة المقيد بها الطالب في حالة تعذرت من الحصول عليها عبر اتباع الخطوات السابقة، وقد جائت نسبة النجاح مرتفعة في المحافظات التي أعلنت بها النتيجة، وخلال الساعات القادمة سيتم الكشف عن النتائج في باقي المحافظات العراقية بنفس الطريقة، حيث سيتم رفع النتيجة عبر موقع نتائجنا وموقع الوزارة، وكانت الامتحانات قد بدأت من يوم الأحد الموافق 21\05\2023، واستمرت حتى يوم 27 من الشهر نفسه، وقد قامت وزارة التربية العراقية بتجهيز جميع القاعات الامتحانية لتوفير الاحتياجات اللوجستية للتلاميذ، وتم ذلك بمساعدة الجهات المساندة لوزارة التربية العراقية.

بدأت نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 بالاسم في الظهور بداية من صباح اليوم، حيث ظهرت في عدد من المحافظات بشكل رسمي.

بعد الانتهاء من الامتحانات بنهاية الشهر الماضي أصبح البحث يتزايد حول نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 التي ستعلم خلال الساعات القادمة في عموم المحافظات بعد أن يتم اعتمادها.

الآن تم تفعيل رابط نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 بالاسم ليتمكن الطلاب من معرفة الدرجات التي حصلوا عليها بسهولة دون التوجه إلى المدرسة.

اصبحت نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 متاحة عبر موقع نتائجنا، ويمكنك فورا تحميل كشوف النتيجة على جهازك بسهولة في أقل من 5 دقائق.

اتبع خطوات الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 بالرقم الامتحاني والاسم، وتلك الخطوات قد أوضحنها سابقا خلال النقاط الماضية، لتحصل على درجاتك ومجموعك.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى