أخبار الرياضة

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومان يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشتر يونايتد، وذلك في المواجهة الكبيرة التي تجمع بين الفريقن مساء يوم السبت الموافق 3 يونيو 2023، في إطار منافسات نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ومن المقرر أن يقام هذا اللقاء المثير على أرضية ملعب ويمبلي، ويسعى المان سيتي إلى تحقيق لقبه الثاني بعد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، فيما يسعى اليونايتد إلى حصد أول ألقابه هذا الموسم.

تمكن فريق مانشستر يونايتد من حصد كأس كاراباو هذا الموسم، على الجانب الآخر حقق فريق مان سيتي لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويهدف فريق مانشستر سيتي ومان يونايتد الآن للفوز بكأسين محليين في نفس الموسم.

تعرض مان سيتي للخسارة في الجولة الماضية أمام فريق برينتفورد، حيث انتهت نتيجة المباراة بهدف دور رد، على الطرف الآخر استطاع مان يونايتد تحقيق الإنتصار على حساب فولهام، وانتهي اللقاء الذي جمع بينهما بهدفين مقابل هدف وحيد.

ما هو موعد مباراة مان يونايتد ومان سيتي؟

سيواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره مانشستر سيتي، يوم السبت 3 يونيو الجاري، ويحتضن هذه المباراة ملعب ويمبلي، ومن المقرر أن يطلق حكم المباراة صافرة بداية أحداث الشوط الأول في تمام الساعة 5.00 بتوقيت القدس الشريف ومكة المكرمة، وعند تمام الساعة 4.00 بتوقيت الخرطوم والقاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مان يونايتد ومان سيتي؟

تمتلك شبكة بي إن سبورتس حقوق بث منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في الشرق الأوسط والوطن العربي، ويمكن متابعة أحداث مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد عبر شاشة قناة بي إن سبورتس بريميوم beIN Sports 1 HD Premium، كما يمكن متابعة اللقاء عبر شاشات العديد من القنوات الرياضية الأجنبية.

زر الذهاب إلى الأعلى