أخبار التعليم

هُــنا نتيجتك.. fayoum الان ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني 2023| نتيجة 3 إعدادي الفيوم برقم الجلوس

يواصل الآلاف من أبنائنا الطلاب في المرحلة الإعدادية بمحافظة الفيوم، في البحث عبر مؤشرات جوجل لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني 2023 بعد إنتهاء الطلاب في الصف الثالث الإعدادي من أداء امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي في جميع اللجان علي مستوي المدارس الإعدادية بمحافظة الفيوم وخلال السطور التالية نستعرض معكم خطوات الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم برقم الجلوس عبر موقع البوابة الإلكترونية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني

نشرت الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم،  إنه جاري الإنتهاء من أعمال التصحيح في الكنترولات المخصصة للمرحلة الإعدادية تمهيدًا لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني عبر البوابة الالكترونية للمديرية، وذلك فور إعتماد النتيجة من الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الأقليم، مشيرة إلي أنه مازالت عمليات الرصد والتدقيق للدرجات في المرحلة النهائية لأعمال الرصد والتجميع وإعداد نتيجة 3 إعدادي الفيوم الترم الثاني لإعتمادها.

نتيجة 3 إعدادي محافظة الفيوم 2023

وجدير بالذكر، إنه قد بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا إلى امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة للعام الدراسي 2022/ 2023 بلغ 64215 طالبا وطالبة، موزعين على عدد 259 لجنة بمختلف مراكز وقرى المحافظة، بالإضافة إلى لجنة المدرسة الإعدادية المهنية، ومقرها مدرسة السلام الإعدادية المهنية، بإجمالي عدد 72 طالبا، وخلال السطور التالية نستعرض معكم خطوات الإستعلام عن نتيجة 3 إعدادي محافظة الفيوم الترم الثاني 2023.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم 2023 برقم الجلوس.

وإليكم خطوات الدخول علي رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم 2023 برقم الجلوس لمعرفة النتيجة من خلال تنفيذ الخطوات التالية:

أولًا: الدخول علي موقع نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم.

ثانيًا: ثم إدخال رقم الجلوس بشكل صحيح للطالب في الصف الثالث الإعدادي.

ثالثًا: ثم عليك النقر علي كلمة بحث والإنتظار حتي يتم تحميل النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم برقم الجلوس والأسم

مع إقتراب موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم برقم الجلوس والأسم، تزايدت معدلات البحث علي جوجل من الطلاب في مرحلة إتمام التعليم الأساسي عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم الدور الأول عبر المواقع الإلكترونية حيث من المقرر إعلان النتيجة مطلع الأسبوع المقبل.

نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم بالأسم فقط

حالة من الترقب لأبنائنا الطلاب في المرحلة الإعدادية في إنتظار إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم 2023 والتي من المقرر إعلانها خلال الساعات القادمة عبر موقع البوابة الإلكترونية التابعة لمحافظة الفيوم فور الإنتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات في الكنترولات.

نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم برقم الجلوس فقط

قامت مديرية التربية والتعليم محافظة الفيوم، منذ قليل ، نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم الترم الثاني عبر البوابة الإلكترونية فور إعتماد النتيجة من الدكتور أحمد الانصاري، محافظ الأقليم فور عرض النتيجة عليها بعد الإنتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات في الكنترولات خلال الساعات الماضية وجاري إعداد الكشوفات النهائية للنتيجة لإعتمادها وإعلان أسماء الطلاب الأوائل علي مستوي المحافظة.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني 2023

اعتمد معالي الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني 2023، حيث بلغت نسبة النجاح 79.1 % على مستوى المحافظة، وذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم والدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم وذلك بعد الإنتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات في الكنترولات.

زر الذهاب إلى الأعلى