أخبار الرياضة

Download “موعد + القنوات” ازاى تتفرج على مباراة الاهلي والوداد مجانا بدون اشتراك : 32 قناة ناقلة

مباراة الاهلي والوداد

مباراة الاهلي والوداد سيحضر مدير الفني مارسيل كولر وقائد الفريق محمد الشناوي المؤتمر الصحفي المخصص لمباراة الفريق ضد الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، سيتم عقد المؤتمر في السابعة والنصف مساءً غدٍ السبت في قاعة المؤتمرات الصحفية في استاد القاهرة، حيث سيشارك الثنائي رؤيتهما لهذه المباراة النهائية، قدم المدير الفني السويسري مارسيل كولر محاضرة للاعبين تحدث فيها عن جوانب فنية مختلفة تتعلق بالتحضير لهذه المباراة المهمة بين الفريقين.

مباراه الاهلي والوداد

تستعد الفرقة الأولى لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي بحماس وتركيز عالٍ لمباراتها القادمة أمام الفريق المنافس الوداد، والتي ستقام في الجولة الأولى من نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا في الرابع من يونيو.

سيكون استاد القاهرة الدولي مضيافًا للمباراة الحاسمة بين مباراة الاهلي والوداد في مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا، ستكون هذه المواجهة شرسة وملتهبة، حيث يسعى الأهلي للثأر واستعادة اللقب الذي فقده في الموسم السابق أمام نفس الفريق.

موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

في الليلة المنتظرة من يوم الأحد 4 يونيو، ستشهد الملاعب الأفريقية مواجهة نارية بين فريقي الأهلي والوداد في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الاهلي والوداد

ستقام المباراة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وهي المواجهة التي ينتظرها عشاق كرة القدم بشغف وحماس، ستكون هذه اللحظة الحاسمة فرصة للفريقين للمنافسة على اللقب الأعلى وتحقيق النجاح في هذه البطولة الرياضية المرموقة.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والوداد

بين سبورت 4، أون تايم سبورت الأرضي:

  • تردد قناة بين سبورت 4 HD الجديدة لعام 2023 هو 11054. تم تعيين معدل الترميز على 27500، والاستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ هو 3/2. تبث القناة عبر القمر الصناعي سهيل سات.

بالنسبة لتردد قناة بين سبورت المفتوحة، يكون التردد 12604 بالميجا هرتز، معدل استقطاب الموجة هو أفقي، معدل الترميز هو 27500، ومعدل تصحيح الخطأ هو 2/3. تستخدم إشارة ارسال البث DVB-S2.

زر الذهاب إلى الأعلى