أخبار التعليم

results.mlazemna رابط نتائج السادس الابتدائي العراق 2023 ملازمنا ونتائجنا “PDF ملفات” موقع زارة التربية العراقية

results.mlazemna

نتائج السادس الابتدائي العراق 2023 ينتظر الألاف من الطلاب والطالبات العراقيين الاعلان عن نتائج السادس الدور الأول في باقي المحافظات العراقية عقب اعتماد وزارة التربية والتعليم بالفترة الماضية العديد من المحافظات، كما انه تم الاعلان من وزارة التربية والتعليم العراقية انه سيتم الانتهاء من اعلان النتيجة في جميع المحافظات خلال ذلك الاسبوع الجاري ومن خلال مقالنا سنتعرف على كافة التفاصيل ونوفر لكم ملفات لتحميل النتيجة .

نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023

لم يتم الإعلان عن نتائج السادس ابتدائي التمهيدي 2023 الدور الأول، وينتظر الجميع الاعلان عن النتائج عبر الموفقع الرسمي للوزارة كما انه لا يوجد حاليا أي رابط رسمي لنتيجة الابتدائي التمهيدي، وسيتم الإعلان عن النتائج في موقع الوزارة التالي لكي يتم الاستعلام عنها وبعدها اختيار المحافظة فقط، وبعدها تحميل الأسماء والبحث عن اسمكم داخل ملفات pdf المعلن عنها.

تعتبر مرحلة الصف السادس الابتدائي مهمة بالنسبة لأي طالب عراقي، وانها تعتبر المرحلة الأولي الهامه في رحلتهم التعليمية وهذا العام هو الانتقال من التعليم الابتدائي إلى المرحلة الإعدادية، انتقال من مرحلة دراسية لأخرى يحمل الكثير من التحديات وبعض من الفرص التي يمكن ان توصله للنجاح.

كما اننا يجب أن نتعرف على أن النتائج ليست النهاية، بل البداية فقط وأن النجاح في الاختبارات هو خطوة واحدة فقط في رحلتك التعليمية كما انه لابد من الحفاظ على التعلم والرغبة فيه لكي يتم الوصول لافضل المناصب من خلال التفوق في كافة ما يتم مواجهته.

وتعمل الوزارة بالعراق بالوقت الحالي علي توفير النتيجة بجموع المحافظات وحتي الان اعلنت الوزارة انها اقتربت علي الانتهاء من رفع جميع المحافظات وحالياً تجري عملية رفع النتائج في المحافظات الباقية بالعراق ويسعي الكثير من الطلا للحصول علي النتيجة ويمكن للجميع الحصول عليها من خلال الخطوات المتوفرة بالاسفل.

رابط نتائج السادس الابتدائي موقع نتائجنا

ويستطيع الطلاب الان استخراج النتيجة بدون اي مشاكل من خلال اتباع الخطوات التالية للإستخراج نتائج السادس التمهيدي بالعراق.

  • يتم الدخول علي موقع نتائجنا للحصول على النتيجة.
  • ثم يتم القيام بادخال المعلومات واليبانات الخاصة.
  • بعدها يتم اختيار المحافظة التابعة لها.
  • ستظهر النتائج على الموقع خلال دقائق ولابد من التاكد منها.

وحتي الان جاري الكشف عن النتائج واعلنت الوزارة بالساعات الماضية عن نتائج مدارس الموهوبين بالعراق في جموع المحافظات وجاري اعتماد باقي النتائج وحالة من الترقب الشديد من قبل الطلاب.

واعلن المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم ان الوزارة بالوقت الحالي اقتربت من الانتهاء من اعتماد جميع المحافظات بالعراق.

موقع زارة التربية العراقية سادس تمهيدي

وتسعي الوزارة للكشف عن النتيجة بجموع المحافظات بالفترة القادمة وتقوم بالوقت الحالي بإعتماد النتيجة في العديد من المحافظات كل يوم وجاري اعتماد باقي المحافظات التي لم تعتمد بالفترة الاخيرة وتقوم حالياً وزارة التربية والتعليم بالعراق برفع باقي المحافظات التي لم تعلن حتي الأن عقب اعلان العديد من المحافظات بالفترة الأخيرة .

وتم الإعلان عن العديد من المحافظات بالعراق بالساعات الماضية وحالة من الترقب الشديد من اجل الحصول علي النتيجة عقب اعلان الوزارة عن عدة محافظات اليوم، وتعمل وزارة التربية والتعليم بالعراق بالوقت الحالي علي رفع باقي المدارس التي لم يتم الاعلان عنها في العراق وسوف تكون متوفرة بالساعات القادمة.

وتوافرت النتيجة بالساعات الماضية في بابل وجاري رفع باقي المحافظات المتبقة بالعراق كما اعلنت الوزارة ان الوزارة انهت عملية التصحيح وجاري توفير النتيجة بعموم المحافظات المتبقية وعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية بالساعات الماضية ان حالياًَ جاري اعتماد النتائج بالعراق بباقي المحافظات العراقية التي لم يتم الاعلان عنها .

واعلنت وزارة التربية والتعليم بالعراق بالساعات الماضية أن تم اعتماد جميع المحافظات ويتقي فقط نينوى – ديالى – ذي قار – البصرة – ميسان وجاري العمل علي رفع باقي المحافظات بالعراق بالوقت الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى