أخبار الرياضة

اتفرج ببلاش.. تردد قناة المغربية الرياضية TNT هتذيع ماتش الاهلي والوداد المغربي بدون تشفير

يسعي الكثير من محبي كرة القدم بالوقت الحالي بالوطن العربي الحصول علي قناة مجانية هتنقل ماتش الأهلي والوداد مجاناً ولذلك تعتبر قناة المغربية الرياضية TNT واحدة من أبرز القنوات الرياضية في المغرب، وتقوم بتغطية الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، بما في ذلك كرة القدم والرياضات الفردية والجماعية الأخرى، واعلنت اشاعات بالساعات الماضية أنها من الممكن تقوم بنقل مواجهة الأهلي والوداد مجاناً ولكن حتي الان الاخبار ليست مؤكدة لذلك نوفر لحضراتكم رموز جديد لظبط تردد قناة المغربية الرياضية المجانية .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

وقناة المغربية الرياضية TNT تهدف إلى تقديم الأخبار والتحليلات والتعليقات على الأحداث الرياضية، بالإضافة إلى بث المباريات المهمة والبطولات الرياضية المختلفة.

تردد قناة المغربية الرياضية TNT على النايل سات 2023

القمر الصناعي التردد معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز استقطاب
النايل سات 11157 5/6 27500 عمودي

تردد قناة المغربية الرياضية TNT علي عرب سات

القمر الصناعي التردد معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز استقطاب
عرب سات 12683 3/4 27500 عمودي

يمكن مشاهدة قناة المغربية الرياضية على التلفزيون المحلي في المغرب، ويمكن أيضا مشاهدتها عبر الأقمار الصناعية، ومن خلال بعض خدمات البث الحية على الإنترنت.

تتميز قناة المغربية الرياضية بتقديم برامج متنوعة ومحتوى إعلامي عالي الجودة، وتعتبر وجهة مهمة لعشاق الرياضة في المغرب والعالم العربي.

تردد قناة المغربية هوت بيرد

القمر الصناعي التردد معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز استقطاب
هوت بيرد 10872 3/4 27500 عمودي

مباراة الأهلي والوداد نهائي دوري أبطال أفريقيا

تبدء مواجهة الأهلي الوداد المغربي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر ومكة المكرمة والساعة الثامنة بتوقيت الجزائر ، وتقام تلك المواجهة المرتقبة علي استاد القاهرة الدولي وسط جماهير المارد الاحمر والتي سوف تصل إلأي 70 ألف مشجع.

زر الذهاب إلى الأعلى