أخبار الرياضة

“ببلاش اضبط” تردد قناة تايم سبورت الرياضية الناقلة لمباراة الاهلي والوداد نهائي أبطال أفريقيا 2023

تردد قناة تايم سبورت الرياضية المفتوحة التي تبث مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي أبطال أفريقيا 2023 يرغب العديد من جماهير القلعة الحمراء في معرفتها لمشاهدة هذه المباراة الشيقة التي تنطلق صفارة حكمها مساء اليوم الأحد على ملعب استاد القاهرة الدولي.

تردد قناة تايم سبورت الرياضية على النايل سات

تبث نحو 5 قنوات رياضية مفتوحة أحداث مباراة نهائي ابطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة والرياض، ومن ضمن هذه القنوات قناة تايم سبورت الرياضية المفتوحة.

ويستطيع أي مشاهد ضبط تردد قناة تايم سبورت الرياضية Time Sports على القمر الصناعي نايل سات للتمتع بأجواء المباراة من خلال التردد التالي:

التردد الاستقطاب معامل التصحيح الترميز
10853 أفقي 5/6 27500
القنوات المفتوحة لمباراة الأهلي والوداد
القنوات المفتوحة لمباراة الأهلي والوداد

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

تبث عدد من القنوات المغربية الرياضية المفتوحة أحداث مباراة نهائي ابطال أفريقيا 2023 بين الأهلي والوداد المغربي، ومن خلال ضبط تردد على القمر الصناعي النايل سات يمكن مشاهدة المباراة.

التردد معدل الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
11157 رأسي 27500

موعد مباراة الأهلي والوداد نهائي أبطال أفريقيا 2023

يبث على تردد قناة تايم سبورت الرياضية مباراة الذهاب لنهائي أبطال أفريقيا 2023 بين الأهلي والوداد اليوم الأحد في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر والسعودية والساعة 8 بتوقيت المغرب وتونس والساعة 11 بتوقيت الإمارات، ويعلق على أحداث المباراة المعلق الرياضي عصام الشوال.

وتقام مباراة العودة بين المارد الأحمر والوداد على ملعب محمد الخامس في العاصمة المغربية يوم 1ح يونيو المقبل في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت مصر والسعودية والساعة 9 مساء بتوقيت المغرب.

تشكيلة النادي الأهلي في مباراة نهائي ابطال أفريقيا 2023

يتشكل فريق المارد الأحمر في المباراة النهائية لدوري أبطال افريقيا 2023 ضد الوداد المغربي منمصطفي شوبير حراسة المرمي ومحمد هاني وياسر ابراهيم ومحمد عبد المنعم ومعلول وفتحي وديانج وعطيه وبيرسي تاو وكهربا والشحات.

زر الذهاب إلى الأعلى