عربي و دولي

Full HD .. المؤسس عثمان الحلقة 129 فيديو لاروزا مدبلج بالعربي atv احداث نارية واختفاء فاطمة تثير غضب عثمان

المؤسس عثمان الحلقة 129 لاروزا مترجم بالعربي يبحث الكثير عن كيفية مشاهد الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 129 الجزء الرابع، ويعتبر مسلسل تركي درامي تاريخي، بدأ عرضه قبل عدة سنوات، كما انه يحكي قصة الغازي عثمان بن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية.

المؤسس عثمان الحلقة 129 لاروزا

تدور قصته حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وانه يعد من أصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة.

يعرض المسلسل الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 129 الجزء الرابع

يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 129 الجزء الرابع عبر القنوات التركية الرسمية ومترجمة إلى اللغة العربية على قناة الفجر الجزائرية.

يذاع حاليا الجزء الرابع من المسلسل التركي المؤسس عثمان ، الذي بدأ عرضه في أكتوبر الماضي ، وحتى الآن تم عرض 125 حلقة من الموسم الحالي ، يتم بثها يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة ATV التركية.

المؤسس عثمان الحلقة 129

حيث ان الحلقات الماضية من مسلسل قيامة عثمان ظهر فيها عثمان غازي وقبيلته في مدينة يني شهير بعد أن فتحها المؤسس ومحاربيه كما ان هناك الكثير من الأحداث الهامة والشيقة بدأت أولى المشاهد مع الحلقة الأولى بظهور عثمان مع بعض من محاربيه القريبين في القسطنطينية.

تردد قناة الفجر

ويمكن للجميع متابعة الحلقة مدبلجة مجاناً علي قناة الفجر الجزائرية قم بتنزيل التردد الخاص بالقناة .

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11034.
  • جودة القناة: HD
  • معامل الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.

تم إقامة مباريات المصارعة المميتة، وكان سبب ذلك إفشال مخطط إغتيال الإمبراطور أندرو نيقوس على أيدي الخونة برئاسة  كنتاكوزانوس القائد الأقرب للإمبراطور، وجدير ان الحلقة سوف تشهد اهم الاحداث ابرزها اختفاء فاطمة ومحاصرة عثمان إلي نايمان بالحلقة الجديد .

التردد الجديد لقناة atv التركية 2023 علي نايل سات

• ان التردد هو: 10769.
• والإستقطاب: أفقي.
• بينما معدل الترميز: 27500.
• ومعدل تصحيح الخطأ: 5/6.

وتشهد الحلقة القادمة من المسلسل التركي المؤسس عثمان اختفاء فاطمة والتي ستجعل عثمان غاضب ويجمع الجيش من أجل ردها امانة  وتشاهدون الحلقة الجديدة من المسلسل التركي المؤسس عثمان مترجم بالعربي Full HD ونتابع مع حضراتكم كافة الاخبار الخاصة بالمسلسل التركي .

وترقب شديد من قبل محبي المسلسل التركي بسبب احداث المسلسل التي تجري والاحداث وابرزها اختتطاف ابنة عثمان .

زر الذهاب إلى الأعلى