أخبار الفن

jacc-kw.com رابط حجز تذاكر حفلة مي فاروق في عيد الاضحى 2023 الكويت| أسعار التذاكر حفل ليلي الأنس

رابط حجز تذاكر حفلة مي فاروق في عيد الاضحى 2023 الكويت jacc-kw.com يتيح موقع حجز تذاكر حفلة مي فاروق إلكترونياً والذي من المحدد أن يقام في عيد الأضحى المبارك 2023، “حفل ليالي الأنس” الحفل المنتظر من محبي الفن العربي والذي سيقام في الكويت، وتشارك في فقرات حفل ليالي الأنس المطربة المطرية مي فارق، وعبر تقرير اليوم يوفر لكم البديل الأخباري رابط حجز تذاكر حفلة مي فاروق في عيد الاضحى 202ض3 الكويت jacc-kw.com وخطوات الحجز.

حفلة مي فاروق في عيد الاضحى 2023 الكويت

على خشبة المسحر الوطني بالكويت سوف تحيي المطربة المصرية مي فاروق حفلتها ضمن حفلات عيد الاضحى بالكويت “ليالي الأنس”، وسوف يتم استقبال الجمهور قبل موعد بدء الحفل ب ساعة، وعلى الحضور ضرورة إحضار تذاكر الحفل الإلكترونية لتتمكن من دخول المسرح.

رابط حجز تذاكر حفلة مي فاروق في عيد الاضحى 2023 الكويت

يتم حجز تذاكر حفلة مي فاروق عيد الأضحى 2023 الكويت من خلال الدخول إلى الرابط التالي http://jacc-kw.com ،حيث يتم التعرف على أسعار حفلة مي فاروق بالكويت عيد الأضحى 2023 ومن ثم يتم تسديد سعر التذكرة إلكترونياً، ويمنع دخول الحفل الأطفال أقل من 10 سنوات وذلك حفاظاً على سلامتهم.

خطوات حجز تذاكر حفلة مي فاروق في الكويت 2023 عيد الاضحى

حجز تذاكر حفلة مي فاروق الكويت 2023 عيد الأضحي “حفل ليالي الأنس” يتم من خلال اتباع عدد من الخطوات وهي:
  • عمل زيارة مباشر إلى رابط حجز تذاكر مي فاروق “اضغط هنا“.
  • إختيار حفل مى فاروق.
  • ومن ثم تحديد أيقونة احجز الآن.
  • ويلي ذلك اختيار المكان وفقاً ل سعر تذكرة حفلة مي فاروق الكويت 2023 عيد الأضحى التي تتناسب مع الشخص.
  • وأخيراً اختيار طريقة الدفع.

حفلة مي فاروق في عيد الاضحى الكويت

تنظم شركة Dream Heights للإنتاج والتنظيم حفل ليالي الأنس عيد الأضحي الكويت 2023، والذي تشارك فيه المطربة المطرية مي فاروق والمحدد إقامة حفلها الساحر يوم الخميس 28 يوليو 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى