أخبار التعليمأخبارأخبار مصر
أخر الأخبار

عايز اعرف نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم | نتائج الثانوية العامة 2023 بالاسم فقط عبر موقع نتيجتك natigatk.com/thanwya

نتيجة الثانوية العامة 2023

يتردد بحث مكثف في الآونة الأخير عن نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم، فبعد طول انتظار وترقب، أعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم فقط للعام الدراسي 2022-2023، قد تم نشر النتائج على موقع “نتيجتك” صباح الإثنين. يُعَتَبَرُ موقع “نتيجتك” مصدرًا رسميًا لنشر نتائج الثانوية العامة بالاسم فقط بعد الاعتماد من وزارة التربية والتعليم، ويُمكن للطلاب وأولياء أمورهم الاستعلام عن نتائجهم وتفاصيلها بكل سهولة عبر الموقع.

نتيجة الثانوية العامة 2023

الموقع مصمم بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام، حيث يُمكن للطلاب إدخال أسمائهم والحصول على النتيجة النهائية بالاسم فقط بدون رقم الجلوس فوراً. كما يتيح الموقع الفرصة للطلاب للاطلاع على ترتيبهم العام سواء على مستوى المدرسة، الإدارة التعليمية، المحافظة أو حتى على مستوى الجمهورية، هذا يوفر للطلاب فرصة الاطلاع على النتائج في أي وقت ومن أي مكان عبر الإنترنت بدلاً من الانتظار لنشر النتائج بنماذج ورقية في المدارس أو الإدارات التعليمية كما كان في الماضي.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم فقط متاح عبر موقع “نتيجتك” وموقع “اليوم السابع” ويُقدم تفاصيل دقيقة تشمل درجات كل مادة ومعدل الطالب العام، يُمكن للطلاب التعرف على ترتيبهم وسط أقرانهم الطلاب سواء على مستوى الإدارة، المدرسة، المحافظة أو الجمهورية، وهذا الأمر أهمية حيوية للطلاب الذين يخططون لمتابعة تعليمهم العالي، حيث يتطلب الالتحاق بالكليات والجامعات الحصول على درجات مرتفعة في الثانوية العامة.

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم

تكفل موقع نتيجتك بعرض نتائج الثانوية العامة 2023 بالاسم، حيث يستطيع أي شخص أن يستعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم، وذلك من خلال الآتي:

  • قم بالدخول إلى موقع نتيجتك.
  • ستجد مجموعة من الخيارات المتاحة أمامك للاستعلام عن النتيجة.
  • تستطيع الاستعلام من خلال الاسم أو رقم الجلوس أو الادارة أو المدرسة.
  • لذا قم بتحديد الخيار المناسب لك.
  • أدخل الاسم أو رقم الجلوس.
  • ثم اضغط على بحث.

زر الذهاب إلى الأعلى