منوعات

Gülcemal : مسلسل جول جمال dailymotion الحلقة التاسعة 9 مترجمة جودة عالية

مسلسل جول جمال dailymotion الحلقة التاسعة 9 مترجمة يعرض مسلسل جول جمال على قناة فوكس التركية كما يبحث جميع محبي ومتابعي الدراما التركية عن المسلسل التركي جول جمال حيث انه نال اعجاب الملايين ويمكن ان يعمل على تحقيق نسب مشاهدة عالية ولكن إستطاع ان يكون من الأعمال المنافسة التي تعرض بالوقت الحالي.

مسلسل جول جمال dailymotion الحلقة التاسعة 9

ينتظر الكثير عرض الحلقة التاسعة من مسلسل جول جمال Gülcemal مترجمة بالعربي كما انه يعرض على قناة فوكس التركية وتعرض الحقلة الجديدة كل أسبوع يوم الخميس والتي تعرض بها عدد من الأحداث الهامة والقوية والمشوقة التي يترقبها محبي ومتابعي الدرما التركية وإستطاع المسلسل التركي جول جمال انه يعتبر من أقوى المسلسلات التركية والذي يمكن ان يتابعه الكثير كما ينتظر الكثير عرض الحلقة التاسعة بفارغ الصبر ويشارك في المسلسل العديد من النجوم ابرزهم أونالميش، وأديب طبيلي، وعايدة أكسال.

موعد عرض مسلسل جول جمال

يعرض على قناة FOX التركية وموقع قصة عشق، كل يوم الخميس من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، ويوم الخميس عقب عرضة علي فوكس تي في التركية مترجمة للعربية علي موقع قصة عشق.

تردد قناة فوكس لمتابعة مسلسل جول جمال الحلقة التاسعة

  • تردد 11296
  • معدل الترميز 27500
  • القمر الصناعي : النايل سآت
  • الاستقطاب : افقي
  • معدل تصحيح الخطأ: 3/4.

يمكن ان يعرض على بعض من المواقع الاخرى ومنها موقع ايجي بست وقصة عشق وغيرها من المواقع العربية المعروفة بالوطن العربي، وتشاهدون مسلسل جول جمال مترجم باللغة العربية يتم توفر الحلقة مترجمة عربي علي العديد من المواقع العربية مثل ايجي بست واكوام وموفيز لاند وسيما للجميع وباقي المواقع التي يمكن لكم مشاهدة الافلام.

ويعد مسلسل جول جمال من أهم الاعمال التركية التي تعرض بالوقت الحالي وبات من أكثر المسلسلات التي يترقب الجميع عرضها بالوقت الحالي وحالة من الانتظار للحلقة الجديد .

زر الذهاب إلى الأعلى