أخبار التعليم

“هُـــنا نتيجتك”.. ظهرت الان إستعلام نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية الترم الثاني برقم الجلوس عبر azhar.eg بوابة الأزهر الإلكترونية

رابط الإستعلام نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية الدور الأول برقم الجلوس عبر azhar.eg بوابة الأزهر الإلكترونية، أعلنت بوابة الأزهر الشريف عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية الدور الأول 2023، تزامنًا مع كثر التساؤلات من أولياء الأمور، مشيرة إلي إنه سيتم إعلانها خلال الأسبوع الجاري فور إعتمادها من وكيل مشيخة الأزهر الشريف، وإعلان أسماء الطلاب الاوائل علي مستوي الشهادة الإبتدائية وخلال هذه المقالة نستعرض معكم كيفية الإستعلام عن رابط نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2023 برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2023 برقم الجلوس

أدي الآلاف من الطلاب في الصف السادس الإبتدائي الأزهري، امتحانات الشهادة الإبتدائية الأزهرية خلال الشهر الماضي، والتي عقدت في المعاهد الأزهرية علي مستوي الجمهورية، حيث لم تتلقي غرفة العمليات المركزية في مشيخة الأزهر الشريف، أي شكاوي خلال سير الإمتحانات التي جاءت في مستوي الطالب المتوسط، وتجري حاليًا عمليات التصحيح والتدقيق في الكنترولات تمهيدًا لإعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2023 برقم الجلوس.

رابط الإستعلام نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2023 برقم الجلوس

ومن المقرر أن تعلن نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2023 برقم الجلوس علي بوابة الأزهر الإلكترونية المخصص لإعلان نتائج الشهادات الأزهرية ” الإبتدائية والإعدادية والثانوية”، من خلال الدخول علي الرابط التالي:

أولًا: تسجيل الدخول علي موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.

ثانيًا: ثم النقر علي أيقونة خدمات الأزهر الشريف.

ثالثًا: ثم الدخول علي نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2023.

رابعًا: عليك إدخال الرقم القومي ورقم الجلوس للإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية.

نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2023 بالرقم القومي

يواصل أبنائنا الطلاب في الصف السادس الإبتدائي الأزهري 2023 في البحث عن نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية الدور الأول 2023 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية المخصصة لإعلان نتائج الشهادات الأزهرية ومن المقرر أن تعلن النتيجة خلال الساعات القادمة.

نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2023 بوابة الأزهر

ساعات قلية وتعلن مشيخة الأزهر الشريف، نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية الدور الأول 2023 فور إعتماد النتيجة من وكيل مشيخة الأزهر الشريف وإعلان نتيجة الصف السادس الإبتدائي الأزهري بالرقم القومي للطلاب والطالبات في المرحلة الإبتدائية.

نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2023 الدور الأول

من المقرر أن تعلن مشيخة الأزهر الشريف، نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية الدور الأول 2023 خلال الساعات القادمة عبر رابط نتيجة الشهادات الأزهرية من هنا https://natiga.azhar.eg المخصص من مشيخة الأزهر الشريف والذي سيتم تفيله خلال الساعات القادمة فور إعتماد النتيجة رسميًا.

رابط نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2023 الدور الأول

أعلنت بوابة الأزهر الشريف رابط الاستعلام برقم الجلوس عن نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية الدور الأول 2023، وانتهى قطاع المعاهد الأزهرية من أعمال الرصد والمراجعة وتلقى النتائج من المناطق للشهادتين الابتدائية والاعدادية، حيث سبق وأكد الشيخ أحمد عبد العظيم، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية، سيتم إعلانها خلال ايام ، بعد اعتمادها من الدكتور محمد الضوينى، وكيل الأزهر الشريف.

بوابة الأزهر الإلكترونية للإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية 2023

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية الدور الأول 2023 عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية فور إعتماد النتيجة من وكيل مشيخة الأزهر الشريف خلال الساعات القادمة حسب ما أعلنت مصادر مطلعة بإنه تم الإنتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات في الكنترولات يوم الأربعاء الماضي.

توزيع درجات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023

إليكم بيان تفصيلي بتوزيع درجات الطلاب في الشهادة الإعدادية الأزهرية لعام 2023 وهو كالتالي:

مادة أصول الدين 100 درجة.

مادة اللغة العربية 100 درجة.

مادة الرياضيات 60 درجة.

مادة الفقه 50 درجة.

مادة القرآن الكريم 40 درجة.

مادة الدراسات الاجتماعية 40 درجة.

مادة العلوم 40 درجة.

مادة اللغة الأجنبية 40 درجة.

مادة الثقافة الإسلامية 20 درجة.

بوابة الأزهر الإلكترونية للإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية

تعد بوابة الأزهر الإلكترونية، هي البوابة المخصصة لإعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية، حيث يتم تحديث النتائج فور انتهاء عملية التصحيح والتقييم. هذا يساعد الطلاب وأولياء الأمور على معرفة النتيجة بشكل سريع ودقيق، دون الحاجة إلى الانتظار لفترة طويلة.

تعلن مشيخة الأزهر الشريف، نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية الدور الاول 2023 خلال الساعات القادمة فور إعتماد النتيجة من وكيل المشيخة وإعلان النتيجة علي موقع الازهر الشريف.

زر الذهاب إلى الأعلى