أخبار التعليم

عبر موقع minia.gov.eg | الآن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنيا 2023 برقم الجلوس واسم الطالب

الطلبة والطالبات في محافظة المنيا يتساءلون في الوقت الحالي عن رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنيا 2023، وذلك بعد الإعلان عن موعد إعلان النتيجة على الطلبة والطالبات، حيث سبق أن تم التصريح بشكل رسمي أنه بمجرد الانتهاء من أداء تصحيح أوراق الطلاب ثم مراجعة الأوراق سيتم رصدها ومراجعتها ومن ثم إعلانها على الطلبة والطالبات بشكل رسمي على الشبكة، وعبر تقرير اليوم سنوضح لكم رابط النتيجة وكيف يمكن الاستعلام عنها، فضلًا تابعونا.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنيا 2023

واحدة من المحافظات التي يبحث الطلبة والطالبات عن النتيجة بها هي محافظة المنيا، حيث سبق أن وضحت مديرية التربية والتعليم بالمنيا في وقت سابق أن النتيجة سوف تكون متاحة على الطلبة والطالبات في أقرب وقت ممكن، وربما يتم رفع النتيجة على الطلبة والطالبات الساعات القادمة، حيث عملية الإعلان ما هي مجرد أكثر من وقت ينتهي فيه التصحيح فقط.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنيا 2023

بمجرد أن تنتهي مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا من تصحيح أوراق الطلاب بالصف الثالث الإعدادي سيتم رفع النتيجة على الطلاب فورًا، حيث سوف يتم الانتهاء من التصحيح ومن ثم ترفع للمحافظ لاعتمادها وبعدها يتم إعلانها على جميع الطلاب، وحينها سيتم الاستعلام عنها من خلال التالي:

  • الولوج إلى موقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا الموجود على شبكة الإنترنت. http://www.minia.gov.eg/New_Services/edu-serv.aspx
  • انقر على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الأول 2023.
  • قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك ومن ثم انقر على ابحث.
  • ستظهر نتيجة الطلبة والطالبات أمامك بالتفصيل.

زر الذهاب إلى الأعلى