أخبار السعودية

“الموارد البشرية” تفصح عن سبب تأخير رواتب حساب المواطن شهر يوينو !!

قام برنامج حساب المواطن بالكشف عن سبب تأخر رواتب حساب المواطن شهر يونيو وكشف البرنامج على صفحته الرسمية أن سبب التأخير لا يتعلق بحسم أمر الدعم أو الدفعة الإضافية والتي أخر موعد لصرفها هو الشهر المقبل لكن السبب وراء تأخير صرف دفعة شهر يوينو حساب المواطن هو ما سنوافيكم به من خلال السطور التالية فتابعونا فضلاً.

سبب تأخير رواتب حساب المواطن شهر يوينو

أعلن برنامج حساب المواطن عن تأخر موعد صرف دفعة البرنامج لشهر يونيو 2023 وقال البرنامج إن سبب تأخر رواتب حساب المواطن شهر يونيو يرجع لأن موعد الصرف الذي حدده البرنامج هو اليوم العاشر من كل  شهر ميلادي وتصادف أن يوم العاشر هذا الشهر يونيو 2023 يصادف يوم سبت وهو يوم عطلة رسمية بالبنوك في المملكة لذا لزم تأخير موعد صرف الدعم ليوم واحد لا غير.

موعد ايداع راتب حساب المواطن

حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية موعد إيداع دعم حساب المواطن في حسابات المستفيدين البنكية يوم التاسع بداية من الساعة العاشرة مساءً وتستمر عملية الإيداع لمدة ثلاثة أيام على الأكثر بحسب الموعد المحدد لكل بنك ويمكن للمستفيدين الاستعلام عن الدفعات في حساباتهم البنكية في موعد الإيداع المحدد كل شهر.

موعد نزول راتب حساب المواطن شهر يونيو 2023

تزامنا مع تصادف موعد الصرف الخاص براتب حساب المواطن والذي حددته الوزارة يوم عطلة رسمية فقد تم تأخير موعد نزول حساب المواطن ليم الاحد الموافق 11 من شهر يونيو 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى