أخبار الرياضة

خبر بمليون جنية!!! حقيقة انضمام اللاعب كريم بنزيما للاتحاد السعودي بداية من سبتمبر القادم

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن حقيقة انضمام اللاعب كريم بنزيما للاتحاد السعودي، وذلك عقب إنهاء تعاقده مع نادي ريال مدريد فما هي حقيقة هذا الخبر وما هو تعليق اللاعب الفرنسي على ما ورد هذا ما ستجده من خلال السطور التالية.

حقيقة انضمام اللاعب كريم بنزيما للاتحاد السعودي

حقيقة انضمام اللاعب كريم بنزيما للاتحاد السعودي  شعلت جماهير الساحرة المستديرة في الوطن العربي والعالم، حيث أعلن نادي الاتحاد السعودي عن تعاقده لمدة ثلاثة أعوام مع لاعب نادي ريال مدريد السابق  والحائز على جائزة الكرة الذهبية كريم بنزيما كما نشر النادي مجموعة من الصور التي توضح كريم بنزيما أثناء التوقيع على العقد مع النادي، كما أرفق النادي بتعليق “نقدم لكم نجمنا الجديد بنزا مستعدا لإضاءة الجوهرة قريبا” وبحسب ما أعلنه النادي فأن بنزيما وقع على العقد يوم الاثنين الماضي 5 يونيو 2023.

رسميا كريم بنزيما يوقع للاتحاد السعودي

نشر نادي الاتحاد السعودي على صفحته الرسمية مقابلة أجريت مع اللاعب كريم بنزيما وهو يبدي تحمسا كبيرا عند توقيعه العقد مع النادي وعلق اللاعب الفرنسي بالعربية أشوفكم قريبا في جدة من خلال فيديو نشره النادي عبر صفحته الرسمية مؤكدا إتمام الصفقة مع اللاعب.

صفقة نادي الاتحاد مع اللاعب الفرنسي

جاءت تفاصيل صفقة نادي الاتحاد مع اللاعب كريم بنزيما مشيرة للاتفاق على أن يلعب كريم بنزيما لمدة ثلاثة أعوام لنادي الاتحاد السعودي تنتهي في 2026 وتعد خطوة انضمام اللاعب إضافة تاريخية للنادي.

زر الذهاب إلى الأعلى