منوعات

عروض كارفور على الأغذية والإلكترونيات بخصم كبير في شهر الصيف يونيو وخصومات تصل حتى 20%

إن أسواق كارفور تعتبر واحدة من أهم وأشهر الأسواق المعروفة في مصر تتميز بتوفير جميع الاحتياجات التي يحتاج إليها الفرد من منتجات غذائية أو منتجات كهربائية وإلكترونية وكل ما يلزم البيت المصري من أدوات تجدها موجودة في أسواق كارفور، كما تقوم هذه الأسواق بعمل تخفيضات وعروض بشكل دائم على جميع المنتجات الموجودة بها، وخلال السطور القادمة سنتعرف على أهم عروض وتخفيضات كارفور لشهر يونيو 2023.

عروض كارفور على المنتجات الغذائية

  • تقدم عروض كارفور تخفيضات على سمنة فيرن حيث يمكنك شراء علبة من سمنة بوزن 3 كيلو جرام بسعر 190 جنيه بدلا من سعر 215 جنيه.
  • كما تقدم تخفيضات على أسعار المعكرونة بأنواعها المختلفة حيث يمكنك شراء كيلو جرام من مكرونة رويال بسعر 20 جنيه بدلا من سعر 24 جنيه.
  • ويمكنك شراء المعكرونة بوزن 1 كيلو جرام بسعر 35 جنيه بدلا من سعر 43 جنيه ويمكنك شراء كيس من مكرونة المطبخ وزن 400 جرام بسعر 45 جنيه.
  • وتستطيع شراء كيلو جرام ونصف من برجر كوكي البقري جامبو بسعر 195 جنيه بدلا من سعر 227 جنيه، كما تستطيع أيضا شراء دجاج بانية حار او عادي وزن 400 جرام بسعر 50 جنيه.

تخفيضات كارفور على المعلبات

يمكنك شراء علبة جبنة فيتا او إسطنبولي او دمياطي بوزن 900 جرام من جرين لاند بسعر 70 جنيه بدلا من سعر 89 جنيه، ويمكنك شراء علبة من جبنة دومتي الفيتا أو الاسطنبولي أو الزيتون وزن 500 جرام بسعر 30 جنيه، كما تستطيع شراء أحد المنتجات الأكثر طلبا الآن وهو عرض علبة من الزبدة 1 كلغ زبدة كريستال بسعر 65 جنيه ويتوافر عرض علبة جبنة لافاش كري 24 مثلث سعر 80 جنيه وعلبة جبنة كير المربعات 12 قطعة السعر 65 جنيه وغيرهم الكثير من العروض المختلفة على الأغذية المجمدة بأسعار مخفضة بنسبة كبيرة عن باقي الأسواق.

زر الذهاب إلى الأعلى