أخبار التعليم

رابط نتائج الثالث متوسط ٢٠٢٣ الرصافة pdf موقع ملازمنا الدور الأول

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن انه يمكننا التعرف على نتائج المتوسط الثالث وذلك بعد ان يتم الانتهاء من اعمال التصحيح التي لم تنتهي بعد وقد انتهت الامتحانات من خلال القيام بكافة الاحتياطات المتعلقة بالاختبارات ومن خلال مقالنا سنتعرف على نتائج الثالث متوسط  ٢٠٢٣ الدور الاول.

نتائج الثالث متوسط  ٢٠٢٣ الدور الاول

اعلنت وزارة التربية العراقية اتاحة النتائج خلال الساعات القليلة القادمة بعد ان يتم الانتهاء من عمليات التصحيح والتي سيتم الاعلان عنها رسميا من قبل الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية وتعمل الوزارة على تقييم الطلاب وان نتائج الطلاب ستتم ظهورها بشكل إلكترونيا للعمل على توفير الوقت والجهد لكل من الطلاب وأولياء الأمور والتزمت الوزارة بإجراءات وقائية صارمة للحفاظ عليهم.

نتائج الثالث متوسط ٢٠٢٣ الرصافة pdf

تم توفير موقع إلكتروني لتسهيل حصول الطلاب على درجاتهم وتجنب الازدحام حيث انه يتم الاعلان عنها بعد ان يتم الانتهاء من عملية تصحيح ومراقبة نتائج الطلاب في جميع المدارس عبر الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وتسجيل اسم الطالب ، أو الرقم المطلوب.

فقد أتاحت وزارة التربية والتعليم العراقية عن توفيرها موقعا إلكترونيا لكي يسهل علينا التعرف على نتائج لتسهيل وصول جميع الطلاب إلى درجاتهم المختلفة وانها تعمل على القضاء على مشاكل الازدحام وحماية جميع الطلاب.

وتجري بالوقت الحالي عمليات التصحيح في عموم محافظات العراق ويمكن للطلاب الحصول علي النتيجة بدون مشاكل فور اعتمادها من خلال الرابط المتوفرة بالاعلي.

زر الذهاب إلى الأعلى