عربي و دولي

“من هنا” خطوات التسجيل في السجل الموحد بالمغرب .. في خطوتين بس هيتم التسجيل بنجاح 2023

يهتم المواطنين بالمغرب وكذلك المقيمين بالتعرف على الخطوات المحددة للتسجيل في السجل الموحد في المغرب، حيثُ أن السجل الموحد يعتبر نظام يحتوى على معلومات وبه يحدث دراسة جميع الأسر المتقدمة التي لها رغبة في أن يحصلون على البرنامج الخاص بالدعم الاجتماعي الذي قامت الحكومة بالمغرب بتوفيرها، وعملت الحكومة على توفير فرصة للمواطنين في المغرب وكذلك المقيمين بها إمكانية التسجيل بالسجل الموحد، وبإمكان الراغبين بالتسجيل في السجل الموحد من خلال تنفيذ بعض الخطوات التي تنقسم لأكثر من مرحلة، وهذا ما سوف نوضحه في السطور المقبلة.

خطوات التسجيل في السجل الموحد بالمغرب

يمكن الراغبين بالتسجيل في السجل الموحد من إتمام هذه العملية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني، وتتمثل خطوات التسجيل كالتالي:

  • القيام بالتوجه للموقع الخاص بالسجل الاجتماعي الموحد الخاص بالمغرب بالنقر هنا.
  • عليك بعدها اختيار تسجيل الدخول والتي تكون في أعلى الصفحة الرئيسية باليمين.
  • وسوف يتم انتقالك فوراً لصفحة تسجيل الدخول، وسوف يتطلب إدخال بعض المعلومات المهمة والتي تكون أساسية لإتمام عملية التسجيل.
  • يجب أن تقوم بتدوين البيانات والتي كالاسم والرقم الخاص بالهوية سواء الوطنية أو الإقامة، وكذلك إدخال رقم الهاتف والعنوان الخاص بك بشكل موضح، وأيضاً إدخال البريد الإلكتروني بالإضافة إلى كلمة المرور.
  • ثم عليك النقر على تسجيل الطلب، وبعدها تستلم رسالة على البريد الإلكتروني تحتوى على رقم، عليك إدخاله لإتمام مرحلة تأكيد طلب تسجيلك.
  • وبعد أن تقوم بإتمام هذه الخطوات وتقوم أيضاً بالتأكد من إتمام تسجيلك في السجل الموحد، بعدها يكون بإمكانك الدخول على حسابك والقيام باستخدامك لجميع الخدمات التي تقدم من قبل الموقع.

زر الذهاب إلى الأعلى