أخبار التعليم

هُنا نتيجتك.. رابط natiga.azhar.eg نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023| نتيجة 3 إعدادي أزهري الترم الثاني بوابة الأزهر

زاد البحث من أبنائنا الطلاب في الصف الثالث الإعدادي الأزهري في البحث علي مؤشرات جوجل عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الأول 2023 بعد الإنتهاء من امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي خلال شهر مايو الماضي في جميع المعاهد الأزهرية علي مستوي الجمهورية، حيث  أعداد الطلاب المتقدمين للشهادة الإعدادية 158360، وانتهت امتحانات الشهادة الإعدادية يوم السبت الموافق 27/5/2023 دون أي شكاوي من الطلاب في إنتظار إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الازهرية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية خلال الساعات القادمة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023 الدور الأول

أعلنت مصادر رسمية في الأزهر الشريف، أن أعمال التصحيح انتهت رسميًا في كافة كنترولات الشهادة الإعدادية الأزهرية وجرت أعمال الرصد، مشيرة إلى أنه تم التنبيه على المصححين مراعاة الدقة التامة فى التصحيح، متمنيا التوفيق والنجاح لكل الطلاب في الصف الثالث الإعدادي الأزهري حيث من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الأول 2023 خلال الساعات القادمة عبر الموقع الرسمي لإعلان نتائج الأزهر الشريف.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023

نشرت بوابة الأزهر الشريف، عبر الصفحة الرسمية بيانًا أعلنت فيه رابط الاستعلام برقم الجلوس عن نتيجة الشهادة الإعدادية، مؤكدة إنتهاء قطاع المعاهد الأزهرية من أعمال الرصد والمراجعة وتلقى النتائج من المناطق للشهادتين الابتدائية والاعدادية، وسيتم إعلان النتيجة خلال ايام ، بعد اعتمادها من الدكتور محمد الضوينى، وكيل الأزهر الشريف ورفعها علي رابط بوابة الأزهر الإلكترونية.

خطوات الإستعلام نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023

وإليكم متابعينًا الأعزاء في كافة المحافظات المصرية خطوات الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الأول 2023 من خلال الدخول علي رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية والبدء في تنفيذ الخطوات لمعرفة النتيجة وهي كالتالي:

1- تسجيل الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية.

2- ثم الضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدارسي الثاني 2023.

3- وعليك إدخال اسم الطالب لمتابعة باقي الخطوات للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023.

4- ادخل رقم جلوس الطالب للاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023.

5- فيما بعد اضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية للاطلاع عليها.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس والأسم

توزيع درجات الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الأول

مادة أصول الدين 100 درجة.

مادة اللغة العربية 100 درجة.

مادة الرياضيات 60 درجة.

مادة الفقه 50 درجة.

مادة القرآن الكريم 40 درجة.

مادة الدراسات الاجتماعية 40 درجة.

مادة العلوم 40 درجة.

مادة اللغة الأجنبية 40 درجة.

مادة الثقافة الإسلامية 20 درجة.

أما المواد غير المضافة للمجموع: المستوى الرفيع 40 درجة، الحاسب الآلي 40 درجة، التربية الفنية 20 درجة.

رابط بوابة الأزهر الشريف 2023

خصص الأزهر الشريف، بوابة إلكترونية لإعلان نتائج الشهادات في جميع الصفوف التعليمية بالأزهر الشريف، وهي بوابة الأزهر الإلكترونية، حيث يتم تفعيل رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الثاني 2023 فور إعتماد النتيجة رسميًا وإتاحة النتيجة للطلاب في الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس والرقم القومي.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023

وفقًا لمصادر مسئولة في مشيخة الأزهر الشريف، إنه تم الإنتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات في الكنترولات وجاري إعداد النتيجة تمهيدًا  لإعلانها وإعتمادها خلال الساعات القادمة ورفع النتيجة عبر موقع بوابة الازهر الإلكترونية المتخصصة في إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية.

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023

في بيان رسمي أعلنت مشيخة الأزهر الشريف، إعتماد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، اليوم السبت 10 يونيو، في مشيخة الأزهر، نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022- 2023، وبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية (155536) طالبا وطالبة، حضر منهم (153717)، وبلغ إجمالي الناجحين (110119) بنسبة (71.64%)، ومن لهم دور ثان (45416).

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023 برقم الجلوس والاسم

اعتمد وكيل مشيخة الأزهر الشريف، نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023 والتي تم رفع النتيجة إلكترونيًا عبر بوابة الأزهر الشريف، حتي يتمكن الطلاب من الإستعلام عن نتيجة الإعدادية الأزهرية لطلاب الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس من خلال الدخول علي بوابة الأزهر الشريف.

بوابة الأزهر الشريف للإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023

فعلت بوابة الأزهر الشريف، الرابط الإلكتروني الخاص بالإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الدور الأول 2023 والتي اعتمدت أمس السبت من وكيل مشيخة الأزهر الشريف، فور الإنتهاء من تصحيح ومراجعة درجات الطلاب في مرحلة إتمام الشهادة الإعدادية الأزهرية.

زر الذهاب إلى الأعلى