أخبار التعليم

رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 {علمي – ادبي} https://res-ye.net النتائج الثالث الثانوي برقم الجلوس

حالة من الترقب الشديد من قبل طلاب وطالبات الثالث الثانوي باليمن وذلك من اجل الحصول علي نتائجهم بالوقت الحالي في ظل عدم الانتهاء من عملية التحصج حتي الان، حيث كشفت اليوم وزارة التربية والتعليم عن الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة للعام باليمن بداية من الاسبوع القادم بكافة المدن باليمين ويمكن للطلاب الحصول عليها بدون مشاكل .

نتائج الثانوية العامة اليمن 2023

ومن المفترض ان يتم الإعلان عن نتيجة الثالث الثانوي صباح السبت في كنترول عدن بخور مكسر في العاصمة المؤقتة عدن، بحضور عدد من المسؤولين في وزارة التربية والتعليم كما كشفت المصادر باليمن ان سيكون هناك تكريم للطلاب التي تحصلت علي الدرجات النهائية.

https://res-ye.net النتائج ثالث ثانوي بالاسم

وأوضحت الوزارة أن إعلان النتيجة سيتم عبر موقع نتائج الثانوية العامة (https://res-ye.net)، وسوف تقوم وزارة التربية اليمنية بالمباركة لجميع طلابها نجاحهم ونيلهم شهادتهم العامة متمنية لهم دوام النجاح في حياتهم العلمية.

  • ‏أولا الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.
  • ‏‏ثم انقر على السنة الدراسية الخاصة بالطالب.
  • ‏ثم اكتب الرقم المرجعي المرتبط برقم جلوس الطالب.
  • ‏ثم اضغط على ايقونة البحث للاستعلام عن النتيجة.
  • ‏يمكنك الاطلاع على نتيجتك بدرجات جميع المواد الدراسية بالتفصيل.
  • ويمكن للطلاب الحصول علي النتائج بدون مشاكل من خلال اتباع الخطوات التالية من خلال الرابط المتوفر بالاعلي عبر موقعنا البديل.

واكدت وزارة التربية والتعليم اليمنية بالساعات الماضية ان النتائج ستكون متاحة خلال الساعات القادمة والتأخير بداعي عمليات التصحيح التي لم تنتهي حتي الان ونتابع مع حضراتكم عبر موقعنا البديل كافة التفاصيل الخاصة باعتماد النتائج .

زر الذهاب إلى الأعلى