أخبار الفن

جودة عالية.. مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 36 مترجمة بالعربي الحلقة الاخيرة كاملة

في الايام الحالية هناك عمليات بحث فلكية بعنوان “مسلسل طائر الرفراف الحلقة 36” حيث ينتظر الالاف من محبين وعشاق الدراما التركية مشاهدة الحلقة ال36 التي تعد الحلقة الأخيرة من الجزء الاول للمسلسل، وتبث الحلقة على قناة Start TV التركية مساء يوم الجمعة وبعدها يتن رفع الحلقة على مواقع المسلسلات مثل ديلي موشن ولاروزا وقصة عشق بجميع الجودات، واليكم الان في ذلك المقال التفاصيل الخاصة بمسلسل طائر الرفراف الحلقة 36 والأخيرة من الموسم الأول فتابعوا معنا.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 36

كما قلنا ان الكثير من المشاهدين ينتظرون هذه الحلقة وبشدة خصوصا بعد نزول برومو الحلقة والذي جذب الكثير واشعل فضولهم لمعرفة ماذا سيحدث لفريد وسيران في الحلقة الأخيرة، واليكم بعض تفاصيل الحلقة: 

  • يجب اولا معرفة قصة المسلسل فبكل بساطة هي تدور حول شخص من افراد عائلة عنتاب الكبيرة وهو هاليس الملقب بالآغا، وقرر الآغا تزويج حفيدة المتهور لكي يلقنع درس قوي. 
  • وبالفعل حدث ما كان مقرر وتزوج فريد من سيران ومن ثم تبدأ المشاجرات بينهم وتدور الاحداث بين تلك المشاجرات حتى يقع فريد في حب سيران وتبدأ رحلتهم ضد العائلة للحفاظ على حبهم. 
  • ستعرض الحلقة 36 من مسلسل طائر الرفراف مساء يوم الجمعة في تمان الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك عبر قناة Start TV. 
  • من المقرر ايضا ان تكون الحلقة 36 هي الحلقة الأخيرة من الموسم الأول للمسلسل، واثار الاعلان الدعائي للحلقة فضول عدد كبير جدا من الجمهور خصوصا انها تحمل الكثير من المفاجأت الغير متوقعة ولم تخطر على بال اي احد من المشاهدين. 

احداث طائر الرفراف الحلقة 36

تم معرفة الاحداث وتوقعها من خلال البرومو الدعائي الذي انتشر منذ ايام قليلة، وكان سيناريو الحلقة كالتالي: 

  • تبين في الحلقة عودة سيران وفريد لبعضهما البعض، حيث قام فريد بالتنكر حتى يتمكن من الوصول الى سيران بعد حبس جده له. 
  • وايضا من المحتمل ان يخسر عابدين سونا، حيث توقع الكثير ان النهاية ستكون مفتوحة لجميع الشخصيات خصوصا بيلين التي ستحاول الانتحار. 

قنوات بث مسلسل طائر الرفراف

  • قناة الفجر وترددها: 10922 ومعامل الاستقطاب افقي ومعدل الترميز 27500 وتصحيح الخطأ 4/3.
  • ويعرض ايضا على قناة MBC4 ولكن تم دبلجته وتسمية المسلسل ب فريد. 

زر الذهاب إلى الأعلى