أخبار التعليم

iraq results تنزيل نتائج السادس الابتدائي ديالي 2023  نتائجنا pdf الدور الاول| pdf نتائج سادس ابتدائي 2023 جميع المحافظات

بعد تأخر اعلان نتائج السادس الابتدائي ديالى 2023 pdf أعلنت منذ قليل وزارة التربية العراقية عن نتائج الصف السادس الابتدائي دور أول ديالي 2023، حيث باتت من المتاح الآن الدخول إلى رابط نتائج السادس ابتدائي العراق 2023 الرقم القومي والاستعلام عن نتائج 6 ابتدائي ديالي وتنزيل ملفات النتيجة بصيغة DFP، ويوضح لكم البديل الإخباري كافة التفاصيل للحصول واستخراج نتائج السادس الابتدائي ديالي 2023 pdf موقع وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا.

موقع وزارة التربية العراقية نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق 2023

1. زيارة موقع وزارة التربية العراقية على الإنترنت والذي يضم قسم نتائج الامتحانات. في هذا القسم سيتم نشر نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي بعد انتهاء الامتحانات وتصحيح الأوراق.

2. متابعة صفحات وزارة التربية والتعليم على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر. حيث سيتم الإعلان عن نشر النتائج على هذه الصفحات بإشعار يوضح رابط نتائج الامتحان.

3. زيارة مدرستك الابتدائية والاستعلام مباشرة عن نتيجة امتحانات الصف السادس، حيث سيتم نشر النتائج في المدارس قبل الإعلان عنها على المواقع الرسمية.

4. في حال عدم القدرة على الوصول لأي من الخطوات السابقة، يمكن الاتصال بوزارة التربية عبر مركز الاتصال على الرقم المجاني (١٠۰) للاستعلام عن النتائج.

استخراج نتائج السادس الابتدائي ديالى 2023

نتائج السادس الابتدائي دور أول بغداد

تحميل نتائج السادس الابتدائي الدور الاول الرصافة الاولى

تنزيل نتائج السادس الابتدائي دور اول الكرخ الثالثه

نتائج السادس الابتدائي دور أول واسط

تعلن نتائج امتحانات السادس الابتدائي / الدور الاول للعام الدراسي 2022 / 2023 .

 نتائج امتحانات التمهيدية الصف السادس الابتدائي في العراق محافظة ديالي

يمكن الحصول على نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي في العراق عبر البريد الإلكتروني. وذلك من خلال:

تسجيل البريد الإلكتروني في موقع وزارة التربية العراقية على الإنترنت، بعد الإعلان عن نشر النتائج على الموقع، سيتم إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى جميع المسجلين تحتوي على رابط نتائج الامتحان للطالب.

تسجيل البريد الإلكتروني في المدرسة الابتدائية للطالب، حيث ستقوم بعض المدارس بإرسال النتائج عبر البريد الإلكتروني مباشرة إلى أولياء أمور الطلاب.

متابعة صفحات وزارة التربية على وسائل التواصل الاجتماعي والاشتراك في القوائم البريدية لهذه الصفحات، حيث يتم نشر بعض الإعلانات والأخبار عبر القوائم البريدية، ومن المحتمل أن يتم إرسال رسالة تحتوي على رابط نتائج الامتحانات عبر هذه القوائم.

زر الذهاب إلى الأعلى