أخبار التعليم

نتيجة 6 ابتدائي ازهري 2023 جميع المحافظات برقم الجلوس

نتيجة 6 ابتدائي ازهري 2023 جميع المحافظات، حالة من التوتر والقلق بدأت تصيب طلبة وطالبات الصف السادس الازهري بعدما أعلنت بوابة الازهر الالكترونية عن الإنتهاء من رفع نتيجة 6 ابتدائي ازهري، مرحلة جدبدة يستعد لها طلاب الشهادة الابتدائية الازهرية وسط فرحة عارمة من أولياء الأمور بـ انتهاء الامتحانات التي أكد الكثير منهم أن أسئلة الامتحانات جاءت من الكتاب المدرسي وكانت في مستوى الطالب المتوسط، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على نتيجة 6 ابتدائي ازهري 2023 جميع المحافظات.

نتيجة 6 ابتدائي ازهري 2023 جميع المحافظات

حيث صرح مصدر مسؤول بمشيخة الازهر الالكترونية أنه تم الإنتهاء من رفع نتيجة 6 ابتدائي ازهري 2023 على الموقع الرسمي على الإنترنت حتى تكون متاحة أمام الطلاب في جميع محافظات الجمهورية دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدارس، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها الكثير من محافظات مصر .

وأشار الشيخ “أحمد عبد العظيم” رئيس كنترول الشهادة الابتدائية الازهرية أن نسب النجاح هذا العام تخطت الـ 80% وهذه نسبة جيدة عن الأعوام الماضية، وأشار إلى أنه خلال الساعات الأخيرة سوف يتم الإعلان عن أسماء أوائل الطلبة وسوف يتم تكريمهم في مؤتمر صحفي بحضور عدد من القيادات التعليمية وأولياء أمور الطلاب.

خطوات الاستعلام عن نتيجة 6 ابتدائي ازهري 2023

سيحث عدد كبير من أولياء الأمور وطلاب الشهادة الإبتدائية عن نتيجة 6 ابتدائي ازهري 2023 التي أصبحت متاحة أمام الجميع، وإليكم الخطوات .

  • الدخول على رابط بوابة الازهر الشريف 
  • ثم نتائج الطلاب.
  • اختر الإدارة التابع لها الطالب المراد الاستعلام عن النتيجة الخاصة به.
  • ثم ادخل رقم جلوس الطالب.
  • واضغط على عرض النتيجة .

زر الذهاب إلى الأعلى