أخبار التعليم

“نزلت حالًا” نتيجة السادس الابتدائي نينوى بالعراق وفي جميع المحافظات! بالرقم الامتحاني للطالب 2023

ظل الطلاب يبحثون عن موعد ظهور نتيجة السادس الابتدائي نينوى ، حيث أنه من المترقب ظهورها الآن، وكما نعرف أنه توجد محافظات عديدة بالعراق تم ظهور النتيجة بها بهذا الصف الدراسي، لكن توجه محافظات قليلة إلى هذا الوقت لم تعلن عن ظهور النتيجة بها، لذا يتم البحث بشكل مستمر وأيضًا متواصل من قبل عدد كبير للغاية من طلبة وطالبات العراق عن هذا الموعد الخاص بظهور النتيجة فيه، بالإضافة إلى الرابط الرسمي المخصص للاستعلام عن النتيجة، لذا ففيما بعد سوف تبين لكم جميع التفاصيل التي تتعلق بنتيجة السادس الابتدائي التمهيدي العراق في نينوى 2023م.

نتيجة السادس الابتدائي نينوى

تهتم وزارة التربية والتعليم العراقية بجميع ما يتم التساؤل عنه من جانب طلبة وطالبات العراق، فمن بين الأمور التي يتم التساؤل عنها من جانبهم، هي موعد ظهور نتيجة السادس الابتدائي نينوى ، فقد أشارت الوزارة وقالت إن تلك النتيجة حتى الآن يتم متابعة تصحيح الأوراق بها ورصد الدرجات، ولم يتم اعتمادها إلى هذا الوقت الجاري، لكن أيضًا قالت الوزارة إنها قد أوشكت على الاقتراب من الظهور. ونصحت طلابها بالانتظار قليلًا، إلى أن تُعلن لهم النتيجة، كذلك أنها قالت إن النتيجة ستظهر من خلال رابط الوزارة الإلكتروني.

استخراج نتيجة السادس الابتدائي نينوى الدور الأول 2023

يمكن للطلاب كافة بالعراق، بالمحافظات المختلفة، وكذلك محافظة نينوى الاستعلام عن النتيجة الخاصة بالسادس الابتدائي التمهيدي العراق، بسهولة من خلال السير على مجموعة الخطوات التالية:

  • الولوج لموقع بوابة نتائجنا.
  • تحديد كافة البيانات اللازمة.
  • تدوين رقم جلوس الطالب.
  • النقر على كلمة “استعلم”.

زر الذهاب إلى الأعلى