أخبار التعليم

هسه : رابط نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول.. results.mlazemna موقع نتائجنا وملازمنا

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول، تتزايد عمليات البحث عن نتائج الثالث المتوسط في كافة المحافظات العراقية، وذلك من خلال موقع ملازمنا، حيث يشعر الطلاب بحالة من القلق والتوتر بعدما أعلنت الوزارة عن إنتهاء أعمال التصحيح والمراجعة في كافة الكنترولات على مستوى المدارس، وأشارت إلى أن نسب النجاح تخطت الـ 80% وهذا مؤشر قوي على نجاح المنظومة التعليمية الجديدة التي أعلنت عنها الوزارة منذ بداية العام الدراسي الجاري.

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول

حيث صرح الدكتور”نعيم العبودي” الذي يشغل منصب وزير التعليم العالي والبحث العلمي بالعراق أن الوزارة انتهت من أعمال التصحيح والمراجعة في كافة المدارس على مستوى المحافظات العراقية، وسط متابعة قوية من قبل المراقبين والمشرفين، وأشار سيادته إلى أن الوزارة سوف تقوم بالإعلان عن الطلبة الأوائل خلال الساعات المقبلة.

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2023 الدور الأول، من خلال رابط وزارة التربية والتعليم أو الدخول على موقع نتائجنا أو من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول على رابط موقع نتائجنا 2023.
  • ثم اختر نتائج الدور الأول.
  • ادخل رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • ثم تأكد من صحة البيانات المدخلة.
  • واضغط على عرض النتيجة.

موعد ظهور نتائج الصف الثالث متوسط العراق 2023 الدور الأول

وقد أعلنت وزارة التربية العراقية عن أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج الثالث المتوسط العراق بعد الإنتهاء من تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات سواء على الموقع الالكتروني، وأشارت الوزارة إلى أن الامتحانات انتهت على أكمل وجه دون وقوع حدوث أي مشكل أو شكاوى داخل اللجان هذا بالإضافة إلى التزام الطلاب بالاحتياطات الاحترازية التي أعلنت عنها الوزارة حتى تضمن سير الامتحانات.

وبات الكثير من الطلاب تسعي للحصول علي النتيجة ولكن حتى الأن تتم عملية تصحيح الاوراق الخاصة بالإمتحانات وجاري الاطلاع على الدرجات ورفعها علي المواقع بالساعات القادمة علي مواقع الوزارة.

وتعمل الوزارة بالايام الجارية على توفير النتيجة بجميع المحافظات وسوف تكون متوافرة خلال ساعات عقب الانتهاء من عملية التصحيح كاملة كما أعلنت المصادر داخل الوزارة بالعراق.

وأكدت المصادر بالعراق بالوقت الحالي ان النتيجة ستكون متاح في عموم العراق بداية من الاسبوع الجاري وحالياً تعمل الوزارة علي رفع النتائج علي مواقع التربية والتعليم والمواقع التابعة لوزارة التربية والتعليم ونعمل من خلال موقعنا البديل علي توفير جميع المحافظات عقب توافرها .

زر الذهاب إلى الأعلى