أخبار التعليم

نموذج اجابة تلجرام بالصور شاومينج تعلن تسريب امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2023 …والتعليم تحذر الطلاب بشدة

تسريب امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2023، بدأت امتحانات الثانوية العامة وبدأ تناول الكثير من الأخبار التي تتسبب في احداث حالة من الجدل والقلق بين الطلاب، حيث انتشر خلال الساعات الأخيرة خبر تسريب امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2023، الذي من المقرر أن يؤديه الطلاب يوم 25 يونيو الجاري، في تمام الساعة التاسعة صباحا.

تسريب امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2023

يبحث عدد كبير من الطلاب عن حقيقة تسريب امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2023 الذي انتشر على عدد من المواقع الالكترونية خلال الساعات الأخيرة، وتعد مادة الكيمياء من المواد الصعبة التي قد يكرهها البعض ، إلا أنها مثل باقي المواد تحتاج إلى مذاكرة واجتهاد .

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أكدت أن الأخبار التي يتم تداولها خلال الساعات الأخيرة بشأن تسريب امتحان الكيمياء غير صحيحة بالمرة، وأن النماذج المنتشرة هي لامتحان العام الماضي وليس هذا العام، وأشارت الوزارة خلال بيان رسمي لها على الإنترنت أنها لن تتهاون مع اي طالب سوف يتم ضبطه وهو يقوم بتسريب الامتحانات او تصويرها وأن هذا سوف يعرض الطالب إلى الحرمان من دخول باقي الامتحانات.

وتن نشر صورة علي تلجرام تؤكد تسريب امتحانات الثانوية علي جروب يتواجد به أكثر من 600 ألف طالب ويحصلون علي الامتحانات من خلالة ونوفر لحضراتكم التسريب الخاص بمادة الكمياء.

وجدير أن الصورة المنتشرة علي جروب تسريبات امتحانات شاومينج ثانوية عامة اثارت ضجة كبيرة للغاية بالساعات الماضية وجدير ان المادة المنتشرة هي الكمياء.

رد وزارة التربية والتعليم على تسريب امتحان الكيمياء 2023

كما أكد الدكتور”رضا حجازي” الذي يشغل منصب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الوزارة تقوم بعرض المراجعات النهائية والنماذج الاسترشادية لامتحانات الثانوية العامة على الموقع الرسنمي لها على الإنترنت أو على قناة مدرستنا على القمر الصناعي نايل سات ، كما ناشدت الوزارة أولياء الأمور عدم الانسياق وراء هذه الشائعات ونشرها كونها تتسبب في احداث حالة من القلق بين الطلاب وتؤثر على أدائهم وتركيزهم خلال الامتحانات.

شهدت الاونة الأخيرة الكثير من الاخبار الغير حقيقية حول تسريب الامتحان ولكن حتي الان لم تظهر سوي صورة علي تلجرام متداولها العديد من الطلاب ولكن حتي الان لم تثبت حقيقتها وهي تخص مراجعة وليست مسربة من امتحان الكيمياء.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2023

الاثنين 12 يونيو 2023 : التربية الدينية والتربية الوطنية

الثلاثاء 13 يونيو 2023 : الاقتصاد – الاحصاء

الأحد 18 يونيو 2023 : اللغة العربية

الثلاثاء 20 يونيو 2023 : اللغة الاجنبية الثانية

الأحد 25 يونيو 2023 : الكيمياء – الجغرافيا

اجازة عيد الاضحى المبارك من 27 يونيو 2023 حتى 1 يوليو 2023

الأحد 2 يوليو 2023 : الفيزياء – التاريخ

الثلاثاء 4 يوليو 2023 : الاستاتيكا

الخميس 6 يوليو 2023 : اللغة الاجنبية الاولى

الأحد 9 يوليو 2023 : الجيولوجيا – التفاضل – علم النفس

الثلاثاء 11 يوليو 2023 : الديناميكا

الخميس 13 يوليو 2023 : الاحياء – الجبر – الفلسفة

زر الذهاب إلى الأعلى