تبكير ميعاد صرف مرتبات شهر يونيو 2023 بمناسبة عيد الاضحي للقطاع الحكومي والخاص

تبكير ميعاد صرف مرتبات شهر يونيو 2023 بمناسبة عيد الاضحي للقطاع الحكومي والخاص

ازدادت التساؤلات منذ ان انتشر خبر تبكير صرف مرتبات شهر يونيو وذلك بمناسبة عيد الاضحي فقد جاءت وزارة المالية بتصريح  عن مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2023 بالقطاع الخاص والحكومي، والذي سيتم صرفه قبل عيد الاضحي لتزامن اليوم مع ايام اجازة العيد ومن خلال مقالنا سنتعرف على ميعاد صرف مرتبات شهر يونيو.

ميعاد صرف مرتبات شهر يونيو 2023

تم الاعلان عن موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2023 للموظفين والتي تمت بداية من يوم الثامن عشر من شهر يونيو 2023 ويستمر الصرف ليوم غدًا الخميس الموافق الثاني والعشرين من شهر يونيو 2023.

متأخرات العاملين في شهر يونيو 2023

صرحت وزارة المالية أن اي مبلغ متاخر يتم صرفه من يوم 7 يونيو 2023، ويستمر الصرف حتى يوم 11 يونيو 2023.

مرتبات شهر يونيو 2023

  • قسمت الوزارة الصرف لعدد من الايام وهو ان يتم صرف الراتب لشهر يونيو يوم 18 في الشهر لكل من العاملين في وزارة الثقافة، شؤون مجلس النواب، الاتصالات، الآثار، البيئة، النقل، القوى العاملة، الأوقاف، الطيران المدني، الإنتاج الحربي، السياحة، البترول، الداخلية، الصحة، قطاع الأعمال العام.
  • كما انه يتم صرف مرتبات شهر يونيو 2023 يوم 19 من شهر يونيو للعاملين في الإسكان والمرافق، التضامن الاجتماعي، مديريات التموين والتجارة الداخلية، مديريات القوى العاملة، مديريات الشؤون الصحية.
  • اما عن صرف مرتبات يونيو 2023 لمجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، مجلس النواب، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يصرف يوم العشرين من شهر يونيو 2023.

 

 

 

إنضم لقناتنا على تيليجرام