عربي و دولي

شـــغــال : رابط الاستعلام عن نتائج الحرس الوطني 1444 برقم الهوية عبر موقع job.sang.gov.sa

شهدت الساعات الماضية حالة من الجدل عقب اعتماد وزارة الحرس الوطني نتائج المتقدمين على وظائف الحرس الوطني 1444-2023، وجدير ان القبول يكون من خلال استلام رسالة من الجهة المختصة عبر الهاتف المحمول للمتقدم كما اعلنت وزارة الحرس الوطني خلال خطوات الحصول علي النتائج.

ومن خلال موقعنا سنوضح كافة التفاصيل للحصول علي النتائج بدون اي عناء ويمكم للجميع ان يتطلع علي النتيجة عبر هاتفهم المحمول، ويتأكد من القبول “المبدئي” من عدمه ونتابع معكم عبر موقعنا البديل.

رابط اعلان نتائج الحرس الوطني 1444 هـ

وحالة من التسأل حول الحصول علي نتيجة الحرس الوطني من قبل الشباب التي تقدمت بالفترة الماضية ويريد الجميع معرفة عملية الاستعلام عن نتائج الحرس الوطني العسكرية والتي سوف تتطلب منك ثلاث خطوات ستجدون الخطوات مشروحة بالأسفل في فيديو مضمن من خلال التويتر موقع التدوينات القصيرة، وسوف يحصل علي المتقدم الذي يريد الاستعلام عن النتيجة، حيث تفيد باستلام البعض رسائل نصية عبر الجوال الخاص بالمتقدم، تفيد بالقبول المبدئي، لحين نشر النتائج عبر موقع الوزارة الإلكتروني، حسبما أكدته مصادر مطلعة.

من جهته، كتب “أبو سلمان” عبر حسابه بتويتر معلقاً: “تنويه، متقدمي #الحرس_الوطني، عليكم الانتباه لجوالاتكم وأيضا التأكد من من الموقع، تم إرسال رسائل القبول المبدئي، موفقين”. وهو ما أكده “خالد بن تركي”، بالنسبة للمنطقة الوسطى.

شروط القبول في الحرس الوطني العسكرية 1444

– الحد الأدنى للطول 1.60 سم.
– يجب أن يتوافق الطول مع الوزن، بحسب معايير الحرس الوطني.
– تجاوز اختبار القبول الذي يتمثل في المقابلة الشخصية.
– أن لا يكون المتقدم متزوج من غير سعودية.
– أن ينال الشهادة التي تؤهله للمسمى الوظيفي.
– صاحب سير وسلوك جيد وذو أخلاق جيدة، مع عدم تورطه أو إدانته من أي جهة مختصة بجريمة متعلقة بالشرف.

رابط الاستعلام عن نتائج الحرس الوطني 1444-2023

قامت اليوم وزارة الحرس الوطني بالمملكة العربية بالكشف عن نتائج القبول للمتقدمين على الوظائف في شتى المستويات، عبر jobs.sang.gov.sa/#/announcement/login موقعها الرسمي بشبكة الأنترنت.

زر الذهاب إلى الأعلى