عربي و دولي

ℕ𝕆𝕎 صدرت حالاً ✅ نتائج البيام الجزائر bem.onec.dz 2023 شهادة التعليم المتوسط رابط الديوان الوطني “sms” علي الهاتف

نتائج البيام الجزائر bem.onec.dz 2023، يبحث طلاب وطالبات الجزائر عن النتائج والتي سيتم الاعلان عنها عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات فقد اقترب موعد عيد الاضحي المبارك واعلنت الوزارة ان عملية التصحيح قد انتهت بالفعل وانه سيتم الاعلان عن النتائج ومن خلال مقالنا سنتعرف على نتائج البيام في الجزائر 2023.

الديوان الوطني يعلن شهادة التعليم المتوسط

بعد تم الانتهاء من عمليات التصحيح اعلنت الوزارة عن ظهور النتيجة خلال ساعات قليلة القادمة وذلك بعد انتهاء الجميع من الامتحانات التي تمت في اوائل شهر يوينو وصدرت النتائج بشكل الكتروني بعد اعتمادها  ويمكنك الحصول عليها دون اي رسوم وذلك عبر الدخول على موقع الوزارة حيث تعتبر نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 الجزائر من أهم المراحل التعليمة والتي تعمل على تشكيل مسار مميز من خلال الالتحاق لمرحلة الثانوية.

 نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023

لم يتم الإعلان عن موعد نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023 في الجزائر حيث صرحت وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي عن النتائج في خلال تلك الساعات بعد الانتهاء التام من عملية التصحيح ومراجعة الدرجات وانها ستظهر قبل موعد بداية شهر يوليو القادم 2023.

bem.onec.dz الديوان الوطني للإمتحانات

يتيح موقع الوزارة للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتائج الامتحانات عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي حيث انه يتم كتابة البيانات ومنها رقم التسجيل وتاريخ الميلاد وسيتم الاعلان عنها خلال ساعات كما يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتائج عن طريق إرسال رسالة نصية SMS إلى الرقم المخصص للغرض.

توافرت الان النتيجة علي موقع الديوان الوطني بالجزائر للإمتحانات وبات الكثير يدخلون للحصول علي النتائج وسط ترقب كبير للغاية وجدير أن الوزارة أعلنت عن سقوط السيستم سوف يتم معالجتة بالساعات القادمة وذلك بسبب الضغط الشديد وجدير ان عدد الطلاب وصل إلي 99 ألف .

نسبة النجاح في نتائج البيام

وفيما يلي نستعرض مع حضراتكم عبر موقعنا البديل نسبة النجاح في كل ولاية بالجزائر عقب اعتماد نتائج البيام بالوقت الحالي من قبل وزارة التربية الوطنية :

ولاية الجزائر: سجلت نسبة نجاح بلغت 68.12 بالمائة.

ولاية وهران: حققت نسبة نجاح قدرها 65.75 بالمائة.

ولاية تيزي وزو: سجلت نسبة نجاح تبلغ 63.50 بالمائة.

ولاية قسنطينة: حققت نسبة نجاح بنسبة 61.80 بالمائة.

ولاية سطيف: سجلت نسبة نجاح تصل إلى 59.90 بالمائة.

رابط نتائج البيام الجزائر bem.onec.dz 2023

  • يتم الدخول على موقع الديوان الوطني .
  • ثم انقر فوق اختيار نتائج شهادة التعليم المتوسط.
  • قم بكتابة الرقم التسجيلي ورمز التحقق.
  • النقر على زر إعلان نتائج البيام.
  • ونتابع مع حضراتكم كافة التفاصيل عقب اعلان النتائج بجميع الولايات بالجزائر خلال الساعات الماضية وسط حالة من الترقب الشديد .

علي الجميع اتباع الخطوات التالية للحصول علي نتائج البيام بدون اي مشاكل من خلال اتباع الخطوات التالية وفي حالة القدرة علي الحصول علي النتيجة قم بترك تعليق اسفل المقال وسوف نتابع مع حضراتكم .

وجدير أن الطلاب تعمل بالوقت الحالي علي الحصول علي نتائج البيام بالجزائر وذلك عقب اعلان وزارة التربية الوطنية بالساعات الماضية اعلان النتائج بجميع الولايات.

وحالة من الترقب بالوقت الحالي وحتي الان لم تقم وزارة التربية الوطنية بالجزائر بإعتماد النتائج علي الموقع وجاري رفعها الجميع يترقب .

زر الذهاب إلى الأعلى