أخبار التعليم

هُنا.. Results الان pdf الان رابط نتائج الثالث متوسط في العراق 2023 موقع نتائجنا| تحميل نتائج ثالث متوسط الدور الاول جميع المحافظات

يواصل الآلاف من الطلاب في المرحلة المتوسطة بعموم المحافظات العراقية في البحث علي مؤشرات جوجل يوميًا عن رابط نتائج الثالث متوسط العراق 2023 موقع نتائجنا، تحميل نتائج ثالث متوسط الدور الاول جميع المحافظات، تزامنًا مع إقتراب موعد إعلان النتيجة التي أوشكت علي الظهور خلال الساعات القادمة حسب تصريحات مسئولين في وزارة التربية العراقية، ونستعرض معكم خطوات الدخول علي رابط نتائج الصف الثالث المتوسط 2023 الدور الاول  في محافظات بغداد، الرصافةن الكرخ، البصرة، ذي قار، ديالى، كربلاء، كركوك، ميسان، المثنى، النجف، نينوى، القادسية، الأنبار ، بابل، صلاح الدين الكرخ الاولى الكرخ الثانية الكرخ الثالثة الرصافة الاولى الرصافة الثانية الرصافة الثالثة، السليمانية، واسط اربيل، دهوك، نتائج دور اول ثالث متوسط وإتباع الخطوات المطلوبة من أجل استخراج نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول عبر موقع نتائجنا والتربية العراقية والسومرية نيوز.

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول

شهدت الساعات الماضية تصدر نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول، كافة عمليات البحث والترند الأول علي جوجل نتيجة البحث المستمر من أبنائنا الطلاب في عموم المحافظات العراقية، من أجل البحث عن رابط نتائج الثالث متوسط الدور الأول، بعد الإنتهاء خلال شهر مايو الماضي من أداء امتحانات الدور الأول في عموم المحافظات العراقية وتجري حاليًا أعمال التدقيق والتصحيح تمهيدًا لإعلان نتيجة الثالث متوسطة عبر مواقع نتائجنا الإمتحانات الوزارية.

رابط pdf نتائج الثالث متوسط العراق
رابط pdf نتائج الثالث متوسط العراق

نتائج ثالث متوسط دور اول جميع المحافظات

وخلال السطور التالية وفقًا للجدول التالي، نتاول معكم متابعينًا الأعزاء طرق استخراج والدخول علي موقع نتائج الثالث متوسط الدور الأول العراق جميع المحافظات من خلال تحميل نتائج ثالث متوسط الدور الاول عموم المحافظات العراقية وتنفيذ الخطوات المطلوبة للحصول علي نتيجة الثالث متوسط التي أوشكت علي الإعلان الرسمي:

1- الدخول علي موقع نتائجنا.

2- ثم إدخال الرقم الإمتحاني.

3- ثم عليك البدء في تحميل النتيجة.

المحافظة
الحالة
تنزيل
نينوىفي الانتظار
 قريبا
ديالىفي الانتظار
 قريبا
الكرخ 1في الانتظار
 قريبا
الكرخ 2في الانتظار
 قريبا
الكرخ 3في الانتظار
الرصافة 1في الانتظار
 قريبا
الرصافة 2في الانتظار
 قريبا
الرصافة 3في الانتظار
 قريبا
النجففي الانتظار
 قريبا
ذي قارفي الانتظار
القادسيةفي الانتظار
 قريبا
صلاح الدينفي الانتظار
 قريبا
واسطفي الانتظار
 قريبا
اربيلفي الانتظار
 قريبا
السليمانيةفي الانتظار
 قريبا
دهوكفي الانتظار
 قريبا
الأنبارفي الانتظار
قريبا
بابلفي الانتظار
 قريبا
البصرةفي الانتظار
 قريبا
كربلاءفي الانتظار
 قريبا
كركوكفي الانتظار
 قريبا
ميسانفي الانتظار
 قريبا
المثنىفي الانتظار
 قريبا

نتائج الثالث متوسط 2023 موقع نتائجنا

نشرت وازرة التربية العراقية، بيانًا طمئنت فيه الطلاب والطالبات في المرحلة المتوسطة، بشأن إعلان نتائج الصف الثالث متوسط في عموم محافظات العراقية، مؤكدة أن أعمال تصحيح الدفاتر تسير وفق الجدول الزمني المعلن، تمهيدًا للإنتهاء منها هذه المرحلة وبدء مرحلة الرصد والتجميع للدرجات حتي تعلن  نتائج ثالث متوسط بالعراق خلال الأيام القادمة عبير وزارة التربية العراقية و موقع نتائجنا وارثلنك و السومرية او تابع قناة نتائجنا على تلكرام خلال الأيام القادمة فور الإنتهاء وإعتماد معالي وزير التربية النتيجة النهائية وإعلان كشوفات نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2023.

تحميل نتائج ثالث متوسط الدور الاول جميع المحافظات
تحميل نتائج ثالث متوسط الدور الاول جميع المحافظات

موعد ظهور نتائج الثالث متوسط العراق 2023

وفقًا لتصريحات مصادر مسئولة في وزارة التربية العراقية، أن موعد ظهور  وإعلان نتائج الثالث متوسط العراق سيكون من الأيام الأولي من الشهر المقبل، حيث هناك حالة من التأني والدقة في أعمال التصحيح تمهيدًا لإعلان النتيجة بكل شفافية ومصداقة وحصول كل الطلاب علي حقوقهم وإعتماد نتيجة الثالث متوسط العراق الدور الأول.

تستعد وزارة التربية العراقية، خلال الساعات القادمة لإعلان نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول عبر موقع نتائجنا.

نتائج الثالث متوسط العراق عبر موقع التربية

تصدرت نتائج الثالث متوسط العراق، الترند الأول ومؤشرات البحث في جوجل خلال الساعات الماضية نتيجة البحث المتواصل من الطلاب في جميع المحافظات عن رابط نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2023 والتي من المقرر إعلانها خلال الساعات القادمة.

نتائج الثالث متوسط العراق موقع نتائجنا

تقوم وزارة التربية في العراق بنشر نتائج الصف الثالث المتوسط على موقعها الإلكتروني الرسمي عند الانتهاء من عملية تصحيح الامتحانات ومراجعة الدرجات. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الصف الثالث المتوسط للعام الدراسي 2022/2023 في وقت لاحق خلال العام الدراسي.

يمكن للطلاب وأولياء الأمور متابعة نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق عن طريق زيارة موقع وزارة التربية الرسمي على الإنترنت (https://www.moe.gov.iq/). وعندما تتوفر النتائج، سيتم نشرها على الموقع ويتمكن الطلاب من الاطلاع عليها عن طريق إدخال رقم الجلوس الخاص بهم في الصفحة المخصصة لذلك.

نتيجة الثالث متوسط العراق الدور الأول 2023

يترقب أبنائنا الطلاب والطالبات في عموم المحافظات العراقية خلال الساعات القادمة إعلان نتيجة الثالث متوسط العراق الدور الأول 2023 عبر موقع وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا فور الإنتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات في الكنترولات حسب تصريحات مسئولي وزارة التربية.

زر الذهاب إلى الأعلى