أخبار السعودية

رابط التسجيل في اكسبو الرياض السعودية 2030 riyadhexp

رابط التسجيل في اكسبو الرياض السعودية 2030، أعلنت المملكة العربية السعودية عن استضافة معرض إكسبو الدولي 2030، بعد الإنتهاء من تصويت 182 عضو في المكتب الدولي للمعارض مساء يوم الثلاثاء الماضي والذي أعلن أن مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية سوف تستضيف معرض إكسبو 2030.

اكسبو الرياض السعودية 2030

وكانت مدينتا بوسان الكورية الجنوبية وروما في إيطاليا من ضمن المنافسين على استضاف المعرض العالمي، وهو من أهم المعارض العالمية الذي يقتم كل خمس سنوات ويجذب ملايين من الزوار وهذا ما يحقق مليارات الاستثمارات ، ونشرت وكالة الأنباء السعودية عن خبر استضافة الرياض لمعرض اكسبو 2030 وأكد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أن استضافة المعرض يأتي ضمن جهود المملكة في ترسيخ دور الريادة والثقة التي تتميز بها المملكة السعودية على مدار السنوات الماضية.

رابط التسجيل في اكسبو الرياض السعودية 2030
رابط التسجيل في اكسبو الرياض السعودية 2030

وأكد “الأمير” أن السعودية على أتم استعداد لاحتضان العالم في اكسبو 2030 ويؤكد التزام المملكة لتحقيق الموضوع الرئيسي للمعرض حقبة التغيير: معا نستشرف المستقبل‘، وموضوعاته الفرعية ‘غد أفضل، والعمل المناخي، والازدهار للجميع‘، وتسخير الإمكانات كافة”.

جدير بالذكر فقد حصدت المملكة العربية السعودية على 119 صوت من الدول الأعضاء خلال اجتماع الجمعية العمومية للمكتب، وأعلنت الحكومة السعودية عن تخصيص 353 مليون دولار لتقديم الدعم لأكثر من 100 دولة نامية للمشاركة في معرض الرياض إكسبو 2030،

رابط التسجيل في اكسبو الرياض السعودية 2030

  • زيارة الموقع الرسمي لـ إكسبو الرياض 2030 على الإنترنت.
  • اضغط على تسجيل الدخول.
  • ادخل البيانات المطلوبة في الخانات الموضحة أمامك.
  • ثم تأمد من صحة البيانات المطلوبة.
  • واضغط على “تسجيل”.

زر الذهاب إلى الأعلى