أخبار مصر

“بالتزامن مع موعد الصرف”.. تعرف على جدول مرتبات شهر يوليو بالزيادة 2023 !! 500ج زيادة على الرواتب

بدئت اليوم وزارة المالية المصرية بصرف مرتبات الموظفين عن شهر يوليو، وبدأ الكثير من الموظفين يتساءلون عن جدول مرتبات شهر يوليو بالزيادة 2023، خصوصًا أن الصرف يتم على أيام ووفق جدول معين وليس يوم واحد فقط، وفي تقرير اليوم نوضح لكم الجدول والإدارات والجهات التي ينزل لها المرتب كل يوم، لهذا اقرئوا سطور مقالنا القادم بعناية.

جدول مرتبات شهر يوليو بالزيادة 2023

يبدأ صرف مرتبات شهر يوليو من اليوم الأحد الثالث والعشرين من شهر يوليو ومستمر الصرف إلى يوم الخميس السابع والعشرين من نفس الشهر، حيث جدول الصرف يكون على النحو التالي:

  • يوم الأحد الثالث والعشرين من شهر يوليو يكون الصرف في وزارات الثقافة والهجرة وشؤون المصريين والإنتاج العربي والطيران المدني والبترول والسياحة والتجارة والإسكان ومديريات التضامن الاجتماعي والقوى العاملة والشؤون الصحية.
  • يوم الاثنين الرابع والعشرين من شهر يوليو 2023 في الجهاز المركزي للمحاسبات ومجلس الأمن القومي والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني ووزارة الإعلام وعدد من الوزارات الأخرى.
  • من يوم الثلاثاء 25 يوليو وإلى يوم الخميس 27 يوليو يكون الصرف في باقي الهيئات والوزارات الأخرى، حيث يستمر الصرف خمسة أيام متواصلة إلى أن تصل المرتبات إلى جميع العاملين.

وقد وجهت وزارة المالية المصرية جميع الهيئات إلى صرف المرتبات لجميع الموظفين من أول اليوم، حيث الصرف سيكون من خلال الصراف الآلي ودون الحاجة إلى الذهاب إلى البنك أو إلى هيئة ما، وإنما سيكون من ماكينة الصرف الآلي، لهذا السبب سينزل الراتب بموعده دون أي تأخير بإذن الله.

زر الذهاب إلى الأعلى