عربي و دولي

“هتصرفها دلوقتي 100 دولار” تعرف على موعد صرف المنحة القطرية شهر يونيو 2023

في هذه الفترة يقومون المواطنين في قطر بالبحث عن الموعد المحدد لصرف المنحة القطرية الخاصة بشهر يونيو 2023، حيثُ أن المنحة القطرية تعتبر من المبادرات التي تم إطلاقها من قبل الوزارة القطرية للمساهمة مع غزة من الجانب الاقتصادي لزيادته، بالإضافة إلى أن هذه المنحة تهدف لمساعدة المواطنين في فلسطين للتضامن في غزة، حيثُ أن المواطنين في غزة يهمهم التعرف على موعد صرف المنحة القطرية باعتبارها من الوسائل التي تساهم الأعباء التي يتحملها المواطنين في غزة من أزمة مالية تجعلهم غير قادرين على توفير حياة كريمة، وهذا في ظل ما يعيشون به من أجواء الحصر.

موعد صرف المنحة القطرية شهر يونيو 2023

يتحدد أن صرف المنحة القطرية سوف يكون في اليوم الخامس عشر من شهر يونيو على أن يتم صرف المنحة لكافة القطاعات التي تقع في غزة الذين يصل عدد  مراكزهم وأيضاً محلاتهم التجارية إلى ثلاثمائة.

كما أنه هذه المنحة تهدف للتضامن ومساندة الشعب الفلسطيني وأيضاً توضيح أن الشعب في فلسطين ليس بمفردة يعيش هذه المعاناة بل البلاد العربية أيضاً تهتم بأمرهم ومستمرة في السعي لمساندتهم.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار

  • يقوم المستعلم بالتوجه بشكل مباشر للموقع الرسمي الخاص بالحكومة المركزية من هنا.
  • ثم يتم تحديد الاستعلام عن ما يتعلق بصرف المنحة الخاصة بالأسر المتعففة لشهر يونيو
  • ثم بعدها يجب القيام بكتابة البيانات المتعلقة بالشخص الذي يقوم بالاستعلام، ثم عليه كتابة تاريخ الميلاد وأيضاً رقم الهوية.
  • حدد الاستعلام وسوف يظهر لك البيانات المتعلقة بالمنحة وتوضيح أمر إن كنت من المؤهلين للحصول على المنحة أم لم تكون مؤهل.
  • وبعدها سوف تتسلم رسالة على هاتفك موضحة لذلك، وكذلك كيفية القيام بعملية صرف هذه المنحة.

زر الذهاب إلى الأعلى