أخبار التعليم

“هُنا” Results الآن رابط pdf نتائج الثالث متوسط العراق 2023 الدور الاول| نتائج ثالث متوسط دور اول جميع المحافظات

رابط pdf نتائج الثالث متوسط العراق 2023 الدور الاول، نتائج ثالث متوسط دور اول جميع المحافظات، من أكثر الكلمات التي يبحث عنه الطلاب في العراق، تزامنًا مع مواصلة عملية تصحيح أوراق امتحانات الصف الثالث المتوسط في العراق، حيث انتهى الطلاب من أداء الامتحانات في 17 يونيو الماضي، وبدأت لجان تصحيح الأوراق الامتحانية في العمل لإنهاء تصحيح جميع المواد، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج طلاب الثالث متوسط في العراق في القريب العاجل وخلال هذه المقالة نوضح لكم خطوات استخراج نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2023 عبر موقع نتائجنا.

 pdf نتائج الثالث متوسط العراق 2023 الدور الاول

ما زالت عملية تصحيح أوراق الطلاب جارية حتى الآن في كنترولات الصف الثالث متوسط، تمهيدًا لإعلان نتيجة الثالث متوسط، إذ بدأ تصحيح الدفاتر الامتحانية منذ اليوم الأول للامتحانات في جميع المحافظات، ولم تحدد وزارة التربية موعدًا رسميًا لإعلان نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2023، ولكن أشارت الوزارة إلى أن الإعلان سيتم فور انتهاء التصحيح في جميع المحافظات، من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك في أول أيام شهر يوليو المقبل وسيتم الإعلان عن النتائج بشكل مركزي في جميع المحافظات العراقية عبر موقع نتائجنا والسومرية نيوز.

رابط استخراج نتائج ثالث متوسط دور اول جميع المحافظات 2023

يمكن الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط في العراق  الدور الأول 2023 عبر موقع نتائجنا والتربية العراقية عن طريق الخطوات التالية:

الخطوة الأولي: عليك زيارة موقع وزارة التربية والتعليم العراقية على الإنترنت (www.moe.gov.iq).

الخطوة الثانية: ثم عليك البحث عن قسم النتائج في الموقع والنقر عليه.

الخطوة الثالثة : عليك اختيار السنة الدراسية والفصل الدراسي واسم المحافظة التي تم إجراء الامتحانات فيها.

الخطوة الرابعة: عليك إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

الخطوة الخامسة: عليك النقر على زر البحث.

الخطوة السادسة: سيتم عرض نتيجة الطالب للفصل الدراسي الحالي.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الخطوات هي مجرد مثال على الإجراءات التي يمكن اتباعها للاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط في العراق، وقد يختلف الإجراء الفعلي وفقًا للسنة الدراسية والفصل الدراسي والمحافظة التي يتم إجراء الامتحانات فيها. لذا يجب التحقق من الإجراءات الدقيقة من مصادر رسمية.

نتائج التالث متوسط العراق الدور الأول 2023

كشفت مصادر رسمية في وزارة التربية العراقية، موعد إعلان نتائج الثالث متوسط في العراق حيث بلغت نسبة التصحيح في دفاتر إجابات الطلاب حتي الآن نحو 90 % وتجري أعمال التدقيق لإكتمال الإنتهاء منه والبدء في عمليات الرصد للدرجات تمهيدًا لإعلان نتيجة الثالث متوسط العراق.

نتائج 2023 الثالث متوسط جميع محافظات العراق الدور الأول

 رابط نتائج ثالث متوسط عبر موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية للمحافظات بغداد والرصافة الكرخ البصرة ذي قار ديالى كربلاء كركوك ميسان المثنى النجف نينوى القادسية الأنبار بابل صلاح الدين الكرخ الاولى الكرخ الثانية الكرخ الثالثة الرصافة الاولى الرصافة الثانية الرصافة الثالثة السليمانية واسط اربيل دهوك ثالث المتوسط.

نتيجة الثالث متوسط العراق الدور الأول 2023

مع إقتراب موعد إعلان نتيجة الثالث متوسط الدور الأول في العراق، زاد البحث من أبنائنا الطلاب في المرحلة المتوسطة لمعرفة نتائج الثالث المتوسط التي من المقرر إعلانها خلال الأسبوع الجاري وفقًا لمصادر مطلعة في وزارة التربية العراقية.

نتائج الثالث متوسط موقع نتائجنا 2023

توقعت لجنة التربية النيابية اليوم الجمعة، أن تعلن نتائج الامتحانات الثالثة للمرحلة المتوسطة خلال الأسبوع الثاني من شهر تموز عبر موقع نتائجنا والتربية العراقية، مشيرة اللجنة إلى أن نسبة تصحيح الدفاتر الامتحانية وصلت إلى أكثر من 75% حتى الآن.

موعد نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2023

أكدت وزارة التربية العراقية أن نتائج الثالث متوسط 2023 سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة، بعد الانتهاء من عمليات المراجعة والتدقيق واعتمادها بشكل رسمي عبر موقع نتائجا الرسمي للوزارة. وسيتم الإعلان عن النتائج في جميع المحافظات للدور الأول.

نتيجة الصف الثالث متوسط العراق 2023

تعمل وزارة التربية العراقية بجهد كبير الآن على الاستعداد لإعلان نتائج الثالث المتوسط للدور الأول لعام 2023، حيث يتم حالياً إجراء عمليات المراجعة وتحليل الدرجات التي تم تسجيلها للطلاب في الكنترولات، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة بصورة رسمية عبر موقع الوزارة في الساعات القليلة المقبلة عبر موقع نتائجنا وموقع التربية العراقية بالرقم الإمتحاني.

كشوفات نتائج الثالث متوسط العراق 2023

أكدت وزارة التربية العراقية، في بيان لها، اليوم السبت الموافق 1 يوليو 2023، أن أعمال التصحيح والتدقيق لإجابات الطلاب في الصف الثالث متوسط العراق الدور الأول 2023 مازالت جارية حتي الآن تمهيدًا للإنتهاء منها خلال الساعات القادمة لإعلان نتائج الثالث متوسط العراق.

رابط موقع وزارة التربية نتائج الثالث المتوسط 2023

تم الإعلان عن نتائج امتحان الثالث المتوسط لعام 2023 في العراق عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وتم تنسيق النتائج على شكل ملف PDF. وبناءً على إعلان الوزارة، فقد تم التخطيط لإعلان نتائج الامتحان عبر الإنترنت، حيث يُعَدُّ موقع الوزارة المصدر الرئيسي للحصول على نتائج الطلاب. ويتم التحقق من درجات كل طالب باستخدام رقم مقعده والاسم والمعلومات الأخرى المطلوبة على الموقع.

نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2023 نتائجنا

يواصل الآلاف من الطلاب والطالبات في عموم المحافظات العراقية البحث علي مؤشرات جوجل عن رابط نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2023 في العراق تزامنًا مع الأنباء المتداولة بشأن إعلان النتائج خلال الساعات القادمة رسميًا فور إعتماد وزير التربية العراقي النتيجة.

نتائج الثالث متوسط

صرحت لجنة التربية النيابية اليوم السبت، بأنه تم تصحيح أكثر من 75% من الدفاتر الامتحانية للثالث المتوسط، وتوقعت اللجنة في بيانها الرسمي أن يتم إعلان نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2023، خلال الأسبوع الثاني من شهر تموز. وفقًا لنسخة من البيان التي حصلت عليها NRT عربية.

نتائج الثلث متوسط العراق الدور الاول pdf

اقترب موعد إعلان نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2023، بالتزامن مع وصول نسبة التصحيح في الكنترولات لتحو 80 % علي مححافظات العراق تمهيدًا لإعلن نتيجة المرحلة المتوسطة عبر موقع نتائجنا الإلكتروني والتربية العراقية.

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى