هُنـا.. moed.gov.sy رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الإكتتاب عبر موقع التربية السورية

هُنـا.. moed.gov.sy رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الإكتتاب عبر موقع التربية السورية
نتائج الصف التاسع حسب الاسم ورقم الاكتتاب

زاد البحث من أبنائنا الطلاب في الجمهورية السورية، لمعرفة نتائج التاسع سوريا، تزامنًا مع الإنتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق في الكنترولات علي مستوي المحافظات، حسب تصريحات وزير التربية السوري، ويبحث الطلاب عن moed.gov.sy رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الإكتتاب عبر موقع التربية السورية والتي من المقرر إعلانها خلال الساعات القادمة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية.

moed.gov.sy رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2023

نشر الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية، جولة لوزير التربية، يتابع فيها  إجراء عمليات التنتيج لمواد الشهادات العامة، بالتزامن مع عمليات التصحيح التي بدأت سابقاً، ويقوم العاملون في مركز الحاسوب بمديرية الامتحانات بواجباتهم المهنية لإعلان نتائج التاسع في سوريا خلال أيام العيد، وقد أشاد وزير التربية الدكتور دارم طباع بالجهود المبذولة لتأمين الدقة اللازمة في إصدار النتائج الامتحانية خلال جولته في مركز الحاسوب.

نتائج الصف التاسع حسب الاسم ورقم الاكتتاب
نتائج الصف التاسع حسب الاسم ورقم الاكتتاب

وقال الوزير خلال بيان له، إنه يتم تدقيق القسائم الامتحانية للأوراق التي تم تصحيحها وتدقيقها ومراجعتها مرة أخرى في مركز التنتيج بعد وصولها من المحافظات قبل إدخالها على الحاسوب، وذلك لضمان الدقة والمصداقية في النتائج النهائية، يجب على الطلاب وأولياء الأمور متابعة الإعلانات الرسمية من وزارة التربية السورية لمعرفة موعد إصدار النتائج النهائية.

رابط استخراج نتائج التاسع سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتائج الامتحانات الوزارية الخاصة الصف التاسع في سوريا عن طريق القيام بالخطوات التالية:

  • الدخول علي موقع نتائج التاسع سوريا
  • الدخول إلى موقع وزارة التربية السورية.
  • النقر على الزر “النتائج الامتحانية” في القائمة الرئيسية.
  • اختيار العام الدراسي والمحافظة واسم المدرسة ورقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • النقر على زر “البحث” للحصول على النتيجة الخاصة بالطالب.

يجب على الطلاب تزويد الموقع بالمعلومات الصحيحة والدقيقة للحصول على النتيجة الصحيحة. كما يجب الانتظار لبعض الوقت حتى يتمكن النتيجة الخاصة بالطالب من الظهور على الموقع. يمكن أيضًا الحصول على النتائج عن طريق الاتصال بالمدرسة التي يدرس بها الطالب.

موعد إعلان نتائج التاسع سوريا 2023

تستعد وزارة التربية السورية، خلال الأيام القادمة لإعلان نتائج التاسع سوريا 2023 حسب الأسم ورقم الإكتتاب عبر الموقع الإلكتروني التابع للوزارة خلال الأسبوع الأول من شهر تموز المقبل ( يوليو)، فور الإنتهاء من إدخال البيانات والدرجات لأجهزة الحاسوب.

نتائج الصف التاسع سوريا برقم الإكتتاب

أكدت وزارة التربية السورية، أن أعمال التصحيح إنتهت رسميًا في كافة الكنترولات المخصصة لشهادة التعليم الأساسي تمهيدًا لإعلان نتائج الصف التاسع سوريا برقم الإكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية فور تفعيل الموقع الإلكتروني عقب إعلان النتيجة.

نتائج التاسع سوريا 2023 حسب الاسم

ترقب من الآلاف من الطلاب في مرحلة التعليم الأساسي في إنتظار إعلان نتائج التاسع سوريا خلال الأيام القادمة عبر الموقع الرسمي للوزارة، فور الإنتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق في الكنترولات الخاصة بتصحيح دفاتر الطلاب في الجمهورية السورية.

إنضم لقناتنا على تيليجرام