أخبار مصر

“بالقرارات الرسمية” موعد نهاية إجازة عيد الأضحى 2023

الموظفون والموظفات في جمهورية مصر العربية يتساءلون في الوقت الحالي عن موعد نهاية إجازة عيد الأضحى، حيث بدئت الإجازة يوم الثلاثاء الماضي السابع والعشرين من شهر يوليو وما زالت مستمرة إلى الوقت الحالي، فدعونا نوضح لكم متى الدوام من جديد بعد أن تنتهي إجازة عيد الأضحى المبارك، وفي تقرير اليوم نوضح لكم متى الدوام من جديد، فضلًا تابعونا.

موعد نهاية إجازة عيد الأضحى 2023

مقرر أن تنتهي إجازة عيد الأضحى المبارك يوم الاثنين القادم الثالث من شهر يوليو من عام 2023، حيث الإجازة بسبب عيد الأضحى المبارك وكذلك إجازة ثورة 30 يونيو، حيث بدئت الإجازة في السابع والعشرين من يونيو المنصرم ومستمرة إلى يوم الثالث لشهر يوليو 2023، وللعلم أن الموظفين والموظفات حصلوا على إجازة استمرت لحوالي أسبوع تقريبًا.

مع العلم أنه متبقي في شهر يوليو إجازتين رسمتين أيضًا تم الإعلان عنهم من قبل رئاسة الوزراء المصرية، حيث باقي إجازة رأس السنة الهجرية يوم الأربعاء التاسع والعشرين من شهر يوليو لعام 2023، وكذلك إجازة عيد ثورة 23 يوليو، حيث ستكون يوم الأحد الموافق 23 يوليو من عام 2023.

الإجازات الباقية في عام 2023

متبقي إجازة عيد المولد النبوي الشريف وستكون يوم الأربعاء السابع والعشرين من شهر سبتمبر لعام 2023، وكذلك إجازة عيد القوات المسلحة والذي سيكون يوم السادس من شهر أكتوبر، حيث الاحتفال بعيد القوات المسلحة حيث يوم السادس من شهر أكتوبر من عام 1973 الماضي، حيث إجازتين فقط في العام.

زر الذهاب إلى الأعلى