أخبار التعليم

drive ااسمك pdf|| رابط نتائج ثالث متوسط العراق 2023 دور موقع نتائجنا النـجاح الكرخ الأولى

رابط نتائج ثالث متوسط العراق 2023 تعلن وزارة التربية والتعليم في العراق خلال ساعات عن نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول وذلك من خلال الدخول على منصتها الرسمية المدشنة لمنح الطلاب مختلف الخدمات التعليمية، والتي من بينها استخراج النتيجة لكافة المراحل التعليمية ومن بينها الثالث المتوسط أحد أهم الصفوف التعليمية المحددة لمسار تعليم الطلاب، وفيما يلي المزيد حول النتائج الخاصة بهذا الصف الدراسي، وكيفية استخراجها.

رابط نتائج ثالث متوسط العراق 2023

رابط نتائج ثالث متوسط العراق 2023 يستطيع مختلف الطلاب أن يطلعوا على كافة الدرجات الخاصة بهم بعد أن أدوا الاختبارات مؤخرًا بالثالث المتوسط العراقي فور الإعلن عن ظهورها، وذلك عن طريق الدخول لموقع نتائجنا التابع لوزارة التربية العراقية فهو يسهل على جميع الطلبة في كافة المحافظات العراقية الاطلاع على كشف الدرجات.
بعد تسجيل الدخول، وتدوين كل البيانات التي تخص الطالب، من الممكن النقر على زر عرض النتائج مع إمكانية تحميل الملف الخاص بالنتيجة بصيغة بي دي إف.

نتائج الثالث العراق

الكثير من الطلبة يطرحون أسئلة على العديد من الصفحات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي حيث ان الجميع على يقين بأن النتائج سوف تبدأ في الظهور من يوم الخميس، ولكن الحكاية تأتي هنا في أنه من المحافظة التي تبدأ في ظهورها قبل الأخرى تفاصيل إعلان نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق.

موعد ظهور نتائج الثالث المتوسط في العراق

لم تعلن الوزارة حتى الآن بشكل مفصل ودقيق عن الموعد الخاص بظهور النتيجة، ولكن سيكون الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، ولذلك يمكن لجميع الطلاب متابعة الموقع الخاص بالوزارة حيث أن كافة السجلات الخاصة بالنتائج ستظهر بمجرد اعتماد النتيجة.
الجدير بالذكر أن الوزارة قد اهتمت عن كثب بسير الاختبارات في كل المحافظات في العراق كما اهتمت بأن تكون الاختبارات في مستوى متوسط، ولذلك لم تأتِ أي شكوى من قبل الطلبة والطالبات بخصوص مدى صعوبة أو تعقيد الاختبارات، كما كانت كافة اللجان مهيأة تهيئة كاملة لكي يؤدي الطلاب الاختبارات بمنتهى الراحة، وبدون أي ضغوط وهو ما حرصت عليه كافة المديريات والإدارات التعليمية.

نسبة النجاح بالثالث المتوسط العراق

أشارت الكثير من الإحصاءات التي تم الإعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم إلى نسب النجاح في كل مادة من المواد الدراسية، وعليه فقد لوحظ ارتفاع نسبة ومستوى نجاح الطلاب وهو ما أظهرته نتائج الثالث متوسط العراق على مستوى مدارس محافظات ومدن العراق، كما جاءت الإشادة من خلال الطلاب بأن مستوى تعقيد وصعوبة الاختبارات كان منخفضًا.

نتائج الثالث متوسط في العراق

إنتظار كبير من جانب الطلبة والطالبات الأن في كل مكان في بقاع جمهورية العراق حيث من المنتظر أن يتم صدور النتائج خلال الأيام المقبلة، خاصة بعد انتهاء أجازة العيد وإستئناف عمليات تصحيح المواد المتبقية في العراق للثالث متوسط، ومن المنتظر أن تعلن النتائج في أسبوعنا الأول أو الثاني من تموز.

بروابط pdf استعلم نتائج الثالث العراق

هناك عمليات سيرش كبيرة من جانب الطلاب في العراق حول نتيجة الصف الثالث في عموم محافظات العراق حيث من المنتظر أن تنتهي كافة الدفاتر للطلبة والطالبات في المثني والكرخ والرصافة وديالي ونينوي والبصرة وكذلك الأنبار وصلاح الدين وواسط في جمهورية عراق لتعلن نتائج الدور الأول خلال الأيام المقبلة.

نتائج الثالث العراق

تستمر عمليات البحث من قبل الطلبة والطالبات في كل عموم محافظات العراق الشقيقة حيث ينتظر الطلاب أن يتعرفون علة النتيجة وقد أشارت مصادر من وزارة التربية في العراق أن عمليات التصحيح قد تمت بنسبة 80% مؤكدين أيضاً أن نسبة نجاح الطلاب بنفس المعدل، وهذا يعد بشيئ مبشر للجميع من الطلاب فعليهم الثبات والإطمئنان لحين عرض النتائج.

هناك الكثير من عمليات البحث من قبل الطلبة والطالبات اليوم الاثنين الموافق 3 من شهر تموز الجاري من المتوقع أن تظهر النتائج خلال ال72 ساعة القادمة.

صدور نتائج الثالث متوسط الدور الاول

للمرة الثانية انتشرت صفخى جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس وعبر التغرام تم نشر روابط فيها لنتائج الكرخ والرصافة ونينوي والبصرة والسلمانية وصلاح الدين وبغداد وكركوك والكثير من المحافظات العراقية، ولكن لا أساس من الصحة لتلك النتائج، فلم تظهر النتيجة بعد وفقط يمكن للجميع الاستعلام عنها عبر التربية العراقية ونتائجنا.

ترقبوا ظهور نتائج الثالث العراق

نأتي اليوم مساءً الثلاثاء الموافق الرابع من شهر يوليو الجاري لعام 2023، وإستمرار التساؤلات من قبل الطلبة والمواطنين في جمهورية العراق حول متى تكون نتائج الثالث العراق حيث من المنتظر أن تتم إجراءات أخر المواد في التصحيح ومراجعتها خلال أيام قليلة من الان، ومن ثم سوف يتم رصد النتائج عبر الموقع الرسمي للوزارة.

هل صدرت نتائج الثالث المتوسط في العراق

ينتظر العديد من أولياء الأمور للطالب في كل مكان في نواحي العراق اليوم الخميس الذي كان من المفترض إعلان النتائج فيه، ولكن فوجئ الجميع من التربية العراقية أن عمليات التدقيق والتصحيح للمواد ما زالت مستمرة وأن النتيجة قد تتأجل إلى الأسبوع المقبل من تموز.

زر الذهاب إلى الأعلى