أخبار التعليم

“صدرت الان drive”موقع نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول بالعراق جميع المحافظات

تأتي موقع نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول بخبر مهم، حيث أعلنت وزارة التربية العراقية عن انتهاء عمليات تصحيح أوراق الامتحانات في جميع المحافظات ومن المتوقع أن تصدر النتائج قريبًا على الموقع الرسمي للوزارة، بمجرد إدخال رقم الامتحان الخاص بهم، يمكن للطلاب أن يطلعوا على موقع نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول وتحث الوزارة على تحديث التقنية المستخدمة في الموقع لمنع دخول غير المصرح بهم قبل صدور النتائج. وقد تم تصحيح امتحانات الصف الثالث المتوسط في جميع التخصصات بدون أي مشاكل أو شكاوى من الطلاب.

موقع نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول

تشتهر وزارة التربية العراقية بتوفير تعليم ذو جودة عالية للطلاب في جميع مستويات التعليم، وتحرص الوزارة على الالتزام بإجراءات التصحيح والتدقيق بدقة لضمان حقوق الطلاب وسلامة العملية التعليمية ومن المتوقع أن تُعلن الوزارة قريبًا نتائج  الثالث المتوسط في العراق لعام 2023.

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول Pdf

 الموقع الرسمي للمتابعة والوزارة يقدم للطلاب الفرصة للاطلاع على نتائجهم والحصول على شهادات النجاح ودرجاتهم في المواد الدراسية المختلفة بكل سهولة بمجرد الإعلان عنها، وهذا يتطلب زيارة المدارس، كما يجب على الطلاب أن يحرصوا على تحديث معلوماتهم الشخصية بدقة لكي يتمكنوا من الوصول إلى نتائجهم بسهولة وفي الوقت المناسب. بإمكان الطلاب الاطلاع على موقع نتائج الثالث المتوسط 2023 الدور الاول بسهولة عندما يتم الإعلان عنها من خلال اتباع الخطوات المذكورة على موقع وزارة التربية العراقية.

  1. تسجيل الدخول على موقع  وزارة التربية  العراقية.
  2. تحديد دور الدراسة الأول للسنة الدراسية 2023.
  3. اكتب رقم الامتحان.
  4. أضف البيانات ثم اضغط على البحث.
  5. في حال تمت مصادقة رسمية من قبل الوزارة، سوف يتيح لك الموقع الوصول إلى النتيجة.

انتهاء العام الدراسي. الإعلان الرسمي توصي الوزارة بالتحقق من الهوية قبل زيارة المدرسة، وذلك لضمان الحصول على النتائج المطلوبة وللالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى