أخبار التعليم

“هُنــا Results PDF”نتائج الثـــالث المتوسط العراق 2023 الدور الاول كل المحافظات بالرقم الامتحاني عبر موقع نتائجنا

تم البدء في الوقت الحالي في البحث عن نتائج الثـــالث المتوسط العراق 2023 الدور الاول بصيغة pdf للتنزيل والتحميل لملفات نتائج الطلاب في جميع محافظات العراق، ستُعلن هذه النتائج من قبل وزارة التربية العراقية في الفترة القادمة بعد الانتهاء من تصحيح الإجابات وتسجيل درجات الطلاب، بعد ذلك ستُعتمد النتائج وستُرفع على موقع وزارة التربية العراقية الإلكتروني أو على موقع نتائجنا الإلكتروني، لتسهيل استعلام الطلاب عنها بسهولة ويسر.

نتائج الثـــالث المتوسط العراق 2023 الدور الاول

جميع الطلاب وأولياء الأمور في الوقت الحالي بإنتظار الإعلان الرسمي من الوزارة حول نتائج الثـــالث المتوسط العراق 2023 الدور الاول ، وذلك بصيغة ملف PDF، وذلك لتمكينهم من تنزيل النتائج والتعرف على درجاتهم الخاصة والمجموع العام، وزارة التربية العراقية بعد اعتمادها رسمياً من قبل الوزير، تُنشر النتائج وتُرفع فوراً في جميع محافظات الدولة. بذلك، يتاح للطلاب وأولياء الأمور الوصول إلى الموقع الإلكتروني مباشرةً والاستعلام عن النتائج من خلال تحميل ملفات بصيغة pdf عبر موقع “نتائجنا”كما يمكنهم الوصول إلى موقع وزارة التربية العراقية الإلكتروني والاستعلام من خلال إدخال اسمهم ورقم الامتحان الخاص بهم.

نتائج الثالث المتوسط 2023
نتائج الثالث المتوسط 2023

خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2023

  1. تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية.
  2. يتم تحديد دور الدراسة الأول للسنة الدراسية 2023.
  3. اكتب رقم الامتحان.
  4. أضف البيانات ثم اضغط على البحث.
  5. إذا تمت الموافقة الرسمية من قبل الوزارة، ستكون قادرًا على الوصول إلى النتيجة عن طريق الموقع.

ينص الاعلان الرسمي على ضرورة التحقق من الهوية قبل زيارة المدرسة، وذلك لضمان الحصول على النتائج المرغوبة والامتثال للتدابير الوقائية للحماية من فيروس كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى