أخبار التعليم

’’نتيجتك هنا’’ ntaegna استخراج نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول pdf| وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq

سننشر نتائج الثالث المتوسط 2023، وتشمل نتائج بغداد، والرصافة، والكرخ، والبصرة، وذي قار، وديالى، وكربلاء، وكركوك، وميسان، والمثنى، والنجف، ونينوى، والقادسية، والأنبار، وبابل، وصلاح الدين، والكرخ الأولى، والكرخ الثانية، والكرخ الثالثة، والرصافة الأولى، والرصافة الثانية، والرصافة الثالثة، والسليمانية، وواسط، وأربيل، ودهوك لامتحانات الثالث المتوسط لعام 2023 في الدور الأول وذلك بشكل فوري عقب اعتمادها رسمياً ورفع نتيجة الثالث المتوسط العراق 2023 دور اول موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية.

نتائج الثالث المتوسط 2023 دور أول العراق

تعد نتيجة الثالث المتوسط في العراق دور الأول 2023 من أبرز الأحداث المنتظرة بفارغ الصبر من قبل الطلاب وأولياء الأمور على حد سواء. بعد إنهاء امتحاناتهم وتسليم أوراقهم، بدأت عملية تصحيح الأوراق والتحضير للإعلان عن النتائج. ومع الوعود المتزايدة بالإعلان عن النتائج في وقتٍ قريب، يصبح من الضروري أن نتعرف على كيفية استخراج نتيجة الثالث المتوسط 2023 دور الأول في العراق. في هذه المقالة، سنوفر لك المعلومات الدقيقة والحقيقية حول هذه العملية الحاسمة. دعونا نستعد لتلقي نبأ النجاح ونكتشف كيفية الوصول إلى نتائجنا.

موقع نتائجنا نتيجة ثالث متوسط 2023 دور اول

نتائج طلاب الثالث المتوسط جميع المحافظات
جاري تجهيز النتائج وحسب المحافظة
المحافظةالحالةالتحميل
الكرخ الاولىجاري الرفع اضغط هنا 
الكرخ الثانيةجاري الرفع اضغط هنا 
الكرخ الثالثةجاري الرفع اضغط هنا 
الرصافة الاولىجاري الرفع اضغط هنا 
الرصافة الثانيةجاري الرفع اضغط هنا 
الرصافة الثالثةجاري الرفع اضغط هنا 
نينوى / الموصلجاري الرفع اضغط هنا 
النجفجاري الرفع اضغط هنا 
ذي قار / الناصريةجاري الرفع اضغط هنا 
القادسية / الديوانيةجاري الرفع اضغط هنا 
صلاح الدينجاري الرفع اضغط هنا 
واسطجاري الرفع اضغط هنا 
الأنبار / الرماديجاري الرفع اضغط هنا 
بابل / الحلةجاري الرفع اضغط هنا 
البصرةجاري الرفع اضغط هنا 
كربلاءجاري الرفع اضغط هنا 
كركوك / التأميمجاري الرفع اضغط هنا 
ديالىجاري الرفع اضغط هنا 
ميسان / العمارةجاري الرفع اضغط هنا 
المثنى / السماوةجاري الرفع اضغط هنا 
اربيلجاري الرفع اضغط هنا 
السليمانيةجاري الرفع اضغط هنا 
دهوكجاري الرفع اضغط هنا 

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول pdf

يُنتظر صدور نتائج الثالث المتوسط 2023 الدور الأول في العراق، والذي يعد حدثًا مهمًا للطلاب وأولياء الأمور على حد سواء. توفر وزارة التربية العراقية موقعاً رسمياً يسمى “نتائجنا الوزاري”، حيث يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم بسهولة وسرعة. يتيح الموقع إمكانية الاطّلاع على نتائج الطلاب بصيغة PDF، وبإمكان الطلاب البحث عن النتيجة باستخدام الرقم الامتحاني الخاص بهم. بالإضافة إلى ذلك، يوجد أيضًا موقع آخر يحمل اسم “ناجح” يتيح للطلاب الاطّلاع على نتائجهم. ينصح الطلاب بالاطلاع على المواقع الرسمية ومتابعة إعلانات الوزارة للحصول على أحدث المعلومات حول نتائجهم

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول pdf بالرقم الامتحاني

ستتم إعلان نتائج الثالث المتوسط 2023 الدور الأول عبر موقع نتائجنا الوزاري في وقت لاحق. يعد موقع نتائجنا الوزاري هو المصدر الرسمي للحصول على نتائج الامتحانات في العراق. يمكنك الوصول إلى نتائجك من خلال زيارة الموقع واختيار الدور الأول وإدخال رقم الامتحان الخاص بك. ستتمكن من تنزيل النتيجة في شكل ملف PDF والاطلاع على نقاطك وتصنيفك. تأكد من الاحتفاظ برقم الامتحان الخاص بك عندما يتم الإعلان عن النتائج لتتمكن من الوصول إليها بسهولة.

نتائج الثالث متوسط 2023 – موقع ناجح

نتائج الثالث المتوسط 2023 الدور الأول متاحة عبر موقع ناجح. يعتبر موقع ناجح مصدرًا موثوقًا حيث يمكن للطلاب الاطلاع على نتائجهم باستخدام الرقم الامتحاني الخاص بهم. ببساطة، يتعين على الطلاب زيارة موقع ناجح واستخدام رقم الامتحان الخاص بهم للوصول إلى نتيجة الثالث المتوسط 2023 الدور الأول. يوفر الموقع أيضًا إمكانية تحميل النتائج بصيغة PDF للمزيد من السهولة والوصول إليها في أي وقت ومكان. يُنصح الطلاب بالاحتفاظ بنسخة من النتيجة كدليل لهم في المرحلة القادمة من تعليمهم.

متى نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول

مع اقتراب نهاية العام الدراسي واكتمال اجتياز الدروس الامتحانية لطلاب الصف الثالث المتوسط في العراق، ينتظر الجميع بشكل كبير إعلان نتائج الامتحانات. ولكن هل توجد معلومات محددة حول موعد إعلان نتائج الثالث المتوسط 2023 الدور الأول؟

وفقًا للممارسة السابقة، تعلن نتائج الثالث المتوسط في العراق عادة خلال فترة ما بعد الامتحانات ببضعة أسابيع. وبناءً على ذلك، يمكن توقع أن تقوم وزارة التربية العراقية بإعلان نتائج الثالث المتوسط 2023 الدور الأول في الفترة من نهاية يونيو إلى بداية يوليو.

للحصول على أحدث المعلومات حول نتائج الثالث المتوسط 2023 الدور الأول، يمكنك زيارة موقع نتائجنا الوزاري أو المواقع الرسمية الأخرى المختصة بالنتائج التعليمية في العراق. يمكنك أيضًا الاطلاع على النتائج عن طريق البحث عن نتائج الثالث المتوسط 2023 الدور الأول بالرقم الامتحاني الخاص بك في ملف PDF.

نتائج الثالث المتوسط هي مناسبة مهمة بالنسبة للطلاب وأولياء الأمور، ونتمنى لجميع الطلاب النجاح وتحقيق الفوز في نتائجهم الدراسية.

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول عبر موقع نتائجنا الوزاري

ينتظر الكثير من الطلاب وأولياء الأمور نتائج الثالث المتوسط 2023 الدور الأول. ومن المهم أن يكون لديهم مصدر موثوق للحصول على هذه النتائج بسهولة وسرعة. يقدم موقع نتائجنا الوزاري هذه الخدمة بشكل مجاني وموثوق به. حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور زيارة الموقع وإدخال رقم الامتحان للحصول على نتيجة الطالب على الفور. هذا يوفر الكثير من الوقت والجهد في البحث عن النتائج في وقت لاحق. ببساطة قم بزيارة موقع نتائجنا الوزاري واحصل على نتيجة الثالث المتوسط 2023 الدور الأول بسهولة وسرعة.

وزارة التربية العراقية

اعلنت وزارة التربية العراقية  عن تأجيل موعد إعلان نتائج الثالث متوسط 2023 العراق للمرة أخرى، خيث تم إرجاء اعلان النتيجة للغد الاثنين 17 يوليو 2023 ، ويتم رفع نتائج الدور الأول ثالث متوسط العراق 2023 عبر موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العرافية الرسمي وموقع السومرية وموقع ناجح.

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام