أخبار الرياضة

أزمة جديدة في الزمالك بسبب بلحاج .. تعرف على اخر اخبار الفريق الأبيض وصفقات الزمالك الجديدة 2023

أزمة جديدة في الزمالك بسبب بلحاج .. تعرف على اخر اخبار الفريق الأبيض وصفقات الزمالك الجديدة 2023

صفقات الزمالك الجديدة، تحدث الكثير من الأمور داخل نادي الزمالك ويوجد عدم الاستقرار في الفريق، ورغم كل هذه الأزمات التي تتجدد أولها مرتضى منصور التي تم عزله من اداره نادي الزمالك ثم بعد اللاعبين الذين يسببون الأزمات الكثيرة مثل بلحاج واحمد دونجا الذي قام بفعل غير أخلاقي مع زميله احمد زيزو ، واللاعب الهارب وغيرها من المستجدات التي تحدث كل يوم عن يوم داخل نادي الزمالك، لذلك في هذا المقال سوف نرسل لكم صفقات الزمالك الجديدة اخر اخبار الفريق الأحمر وموعد مباراته المقبلة، معرفه التفاصيل تابع السطور المقبلة عبر موقعنا متميز البديل الذي يرسل لكم كافة التفاصيل على مدار 24 ساعه متواصل لمساعدة كل بحث في إيجاد ما يحتاجه.

صفقات الزمالك الجديدة 

هذه وقد كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن جديد ملف صفقات الزمالك الجديدة 2023، بعد الجلسة التي قد  عقدها خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض، مع إدارة النادي من أجل بحث ملف التدعيمات الجديدة للفريق.

حيث  تشغل بال عشاق القميص الأبيض، خاصة وأن الفريق مقبل على المشاركة في البطولة العربية للأندية بتواجده في مجموعة  واحدة مع أندية الشباب والنصر من السعودية بالإضافة للاتحاد المنستيري التونسي، حيث حدد  طلباته في صفقات الزمالك صيف 2023.

صفقات الزمالك الجديدة 
صفقات الزمالك الجديدة

 بينما قال شوبير  عبر برنامجه الإذاعي، أن أوسوريو في اجتماعه مع اللجنة الفنية للزمالك، طلب تدعيم الفريق بقلب دفاع يجيد اللعب بقدمه اليسرى، بالإضافة للاعب حط وسط يجيد اللعب في مركزي 6 و8، بينما طلب المدرب الكولومبي كذلك  التعاقد مع جناح أيسر ومهاجم صريح لدعم الخط الأمامي في فريق الزمالك.

صفقات الزمالك الجديدة 
صفقات الزمالك الجديدة

إقرأ أيضاً: اخر اخبار الأهلي اليوم 

أزمة بلحاج مع الزمالك

بعد ان رصدنا لكم في السطور السابقة وصفقات الزمالك الجديدة سوف نتحدث عن أزمة بلحاج في الزمالك، حيث كانت إدارة الزمالك، قد قررت عدم تفعيل بند الشراء في عقد استعارة اللاعب المغربي أحمد بلحاج من نادي أسوان، بينما  انقطع اللاعب عن التدريبات في الزمالك، بعدما قد  سافر لبلده لقضاء عطلة العيد، مؤكداً للإدارة البيضاء أن عقد الاستعارة انتهى يوم 30 يونيو الماضي.

بينما أوضح  عبد الواحد السيد، مدير الكرة في الزمالك، قال في تصريحات رسمية أن اللاعب سيعود لاستكمال الموسم مع الفريق وأنه كان مصاب بفيروس كورونا في بلده، مما جعله يتأخر في العودة للقاهرة.

صفقات الزمالك الجديدة 
صفقات الزمالك الجديدة

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

في السطور السابقة رصدنا لكم صفقات الزمالك الجديدة، شوق نتحدث عن موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب، حيث سوف يلتقي الزمالك مساء اليوم الثلاثاء يوم  4 يوليو 2023، مع فريق المقاولون العرب، في لقاء الفريقين بدور الثمانية من مسابقة كأس مصر لموسم 2022/2023.

زر الذهاب إلى الأعلى