أخبار التعليم

اليوم natega fany| نتائج امتحانات الدبلومات الفنية ٢٠٢٣ | البوابة الإلكترونية وزارة التربية والتعليم نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني 2023 الدقهلية

نتائج امتحانات الدبلومات الفنية ٢٠٢٣…البوابة الإلكترونية وزارة التربية والتعليم نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني 2023 الدقهلية…. نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس البوابة الإلكترونية محافظة الدقهلية، يمكن الاطلاع على نتائج امتحانات دبلوم تجارة – صناعي لعام 2023. يتم ذلك من خلال موقع fany.moe.gov.eg عن طريق إدخال الاسم ورقم الجلوس. وكما هو معتاد سنقدم لكم نتائج الدبلومات الفنية للطلاب والطالبات في محافظة الدقهلية، حيث سنقوم بمتابعة التحديثات المتعلقة بظهور نتائج الدبلومات الفنية في المحافظة. ستتضمن هذه التحديثات إعلان الناجحين الأوائل، ومن ثم اعتماد النتيجة وظهورها على موقع مديرية التربية والتعليم في الدقهلية.

نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني 2023 الدقهلية

سوف تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتائج امتحانات الدبلومات الفنية ٢٠٢٣ في محافظة الدقهلية بعد عيد الأضحى. سيتم اعتماد النتيجة وإعلانها رسميًا بواسطة مديرية التربية والتعليم بالدقهلية نهاية يوليو الحالي على الموقع الإلكتروني للوزارة وفي المدارس. سيتمكن الطلاب أيضًا من التظلم من النتائج في اليوم الثاني للاعتماد الرسمي.

البوابة الإلكترونية وزارة التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس

يجب أن يتم الإشارة إلى أولئك الذين يستفسرون عن نتائج الدبلومات الفنية لعام 2023 برقم الجلوس بأن الامتحانات قد بدأت في الثامن من يونيو 2023 وفقًا للجدول الذي أعده وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي. بلغ عدد المتقدمين حوالي 715 ألف طالب وطالبة وتم توزيعهم على 2542 لجنة امتحانية، وذلك خلال الأسبوع الأخير من مايو ، من 27 إلى 7 يونيو 2023. يتم الاستعلام عن نتائج الثانوية الصناعية لعام 2023 على النحو التالي.

بوابة الثانوي الفنى نتائج امتحانات الدبلومات الفنية ٢٠٢٣

  1. ادخل إلى بوابة التعليم الفني عبر الإنترنت انقر هنا
  2. بعد ذلك، قم بتحديد نتائج الدبلومات الفنية في الفصل الأول.
  3. حدّد نوع الشهادة أو الدبلوم، سواء كان التجاري، الصناعي، الفندقي، أو الزراعي.
  4. اكتب رقم الجلوس في المكان المخصص له
  5. بمجرد النقر على زر عرض النتيجة، ستظهر لك النتيجة بعد لحظات مصحوبة بالنسبة المئوية التي تحققت.




أوائل الدبلومات الفنية 2023

يهنئ “البديل الاخباري الطلاب المتفوقين في الدبلومات الفنية لعام 2023 في جمهورية ،

يهنئ البديل الاخباري  طلاب الدبلومات الفنية للعام 2023 الذين حققوا المراكز الأولى خلال العام الدراسي الحالي 2022/2023، وتتمنى لهم مستقبلًا مليئًا بالنجاح والتوفيق. كما تتمنى البوابة أن يتحصل باقي الطلاب على أعلى الدرجات بعد إعلان نتائج الدبلومات الفنية لعام 2023 رسميًا اليوم الأربعاء، بعد انتهاء المؤتمر الصحفي لوزير التعليم المتعلق بنتائج الثانوية الفنية لعام 2023 أو نتائج الدبلومات الفنية لعام 2023، وتفعيل رابط نتائج الثانوية الفنية لعام 2023 أو نتائج الدبلومات الفنية لعام 2023 بواسطة رقم الجلوس.

زر الذهاب إلى الأعلى